تعزيزا لمكانتها كداعمٍ بارزٍ للرياضة: Tickmill العالمية تعلن عن نجاح رعايتها لبطولة نادي بادل دبي

أعنت Tickmill، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت، عن رعايتها لبطولة نادي بادل دبي، التي أقيمت في 2 آذار/مارس 2024. حيث شهدت الفعالية، التي نُظمت بالتعاون مع نادي بادل دبي، إقبالاً غير مسبوق بمشاركة 25 فريقاً في المسابقة.

في حدث ضخم شارك فيه عشاق رياضة البادل، المعروفة بانتشارها الواسع على مستوى العالم، أظهر المشاركون – المحترفين والهواة – مهاراتهم الاستثنائية وشغفهم الكبير باللعبة. تعتبر رعاية Tickmill لبطولة البادل أكثر من مجرد دعم مالي، حيث تعكس تلك الرعاية مدى التزام Tickmill القوى ورغبتها في حصول أفراد المجتمع على أسلوب حياة صحي وأيضا خطوة فعّالة نحو مجتمع أكثر صحة وسعادة.

وفي أجواء احتفالية رائعة، توجت Tickmill الأبطال الفائزين ببطولة البادل، حيث مُنح الفريق الفائز جائزة قيّمة قدرها 5,000 دولار في حساب تداول ممول، تقديرًا لإنجازاتهم غير المسبوقة. أيضا، منحت Tickmill الفريق الوصيف جائزة قدرها 2,500 دولار في حساب تداول ممول، تعبيرًا عن تقديرها لجهود جميع المشاركين وتقديرًا للروح الرياضية التي سادت أجواء البطولة.

وفي تصريح له أشار محمد عبد الباقي، مدير التسويق الإقليمي لدى Tickmill: “بالطبع سعداء جدًا برعاية بطولة نادي بادل دبي، خاصة الأجواء الحماسية والروح الرياضية والترابط بين جميع المشاركين”. وتابع بقوله “لدى Tickmill قناعة راسخة بأهمية دعم المبادرات التي تعزز العمل الجماعي وروح المنافسة بين المشاركين؛ لا سيما أن هذه البطولة تجسد هذه القيم بشكل مثالي. مشيرا إلى أنّ Tickmill تفتخر برعايتها لتلك البطولة بالتعاون مع نادي بادل دبي، مُعربًا عن سعادته بالإقبال الكبير غير المسبوق الذي شهدته البطولة، ومؤكدا على رغبة Tickmill في مواصلة دعم تلك الفعاليات التي تُقرّب بين أفراد المجتمع وتُعزّز روح المنافسة الشريفة”.

أيضًا، من بين النجاحات البارزة التي حققتها Tickmill هو التفاعل غير المسبوق مع العملاء الجدد والمهتمين الذين شاركوا في هذا الحدث. بالطبع، كان لتواجد الشركة الفعال تأثير إيجابي على الحضور، مما زاد من مكانتها في السوق بالإضافة إلى ترسّخ التزامها بتقديم خدمات شاملة.

تأتي رعاية Tickmill لبطولة نادي بادل دبي تأكيدا على دعمها المستمر للمبادرات المجتمعية وترسيخًا لعلامتها التجارية في المنطقة. وبفضل النجاح الكبير والتعليقات الإيجابية من المشاركين، عززت الشركة التزامها القوي بدعم وترسيخ الشراكات والمبادرات التي تساهم في رفاهية المجتمع وتطويره.   

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...