القاضي صادر رئيساً للجنة القضائية الناظرة في قضايا مصرف الإسكان

عيّن مجلس الوزراء مؤخراً القاضي أندره صادر رئيساً للجنة القضائية الناظرة في قضايا الإسكان، وهو قاضي شرف تبوّأ مناصب عدة خلال مسيرته القضائية.

وتقضي مهمة هذه اللجنة بفصل النزاعات القائمة بين المقترضين ومصرف الإسكان، كي يتمكّن الأخير من خلال القروض التي يحصّلها، الاستمرار في إقراض ذوي الدخل المحدود والمتوسط.

ويُرتقب أن يستكمل وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هيكتور حجار تسمية أمين سرّ اللجنة وأعضائها تمهيداً لتعيينهم من قِبَل مجلس الوزراء، لتباشر اللجنة بعقد اجتماعاتها والنظر في القضايا العالقة بين المقترِضين والمصرف والبتّ بها.

وفي السياق، استقبل رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب في حضور المستشار القانوني للمصرف الأستاذ مالك إرسلان، القاضي صادر وهنّأه على منصبه الجديد، متمنياً حسن التعاون وبذل الجهود المشتركة لما فيه خير المصرف والمقترض على السواء.

القاضي الحجار
وكان حبيب زار أمس برفقة عضو مجلس الإدارة توفيق ناجي وإرسلان، مدّعي عام التمييز القاضي جمال الحجّار مهنّئاً، وأطلعه على نشاط مصرف الإسكان ومشاريعه المستقبلية، معوّلاً على التعاون المستمر بين الجسم القضائي والمصرف بما يصبّ في دعم اللبنانيين ذوي الدخل المحدود والمتوسط من جهة، واستمرارية مصرف الإسكان في إعطاء القروض من جهة أخرى.

وفي المناسبة، سلّم حبيب القاضي الحجار كتيّباً عن مصرف الإسكان يتضمّن تفاصيل نشأته ورأسماله وموارده ومشاريعه وغيرها.
 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...