تعاون بين CFI وMTV: تمكين المتداولين العالميين من خلال نشر المعرفة المالية باستخدام الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة سي أف أي، الوسيط الرائد في المنطقة، عن تعاونها الجديد مع MTV، محطة التلفزيون المستقلة الرائدة في لبنان، لإطلاق فقرة تثقيفية حول التداول تهدف إلى تعزيز الوعي المالي وتمكين المشاهدين من كل أنحاء العالم.

وتعكس هذه الشراكة التزام سي أف أي بتقديم المعرفة المالية للمتداولين، من خلال دمج خبراتها الاستثنائية والموارد القيمة لنشر الثقافة المالية ومساعدة الأفراد على فهم وإتقان التفاصيل الفنية للأسواق المالية.

وفي إطار هذا التعاون، أطلقت قناة MTV فقرة تثقيفية مدتها 30 ثانية، ويتم بثها ثلاث مرات يوميًا خلال نشرات الأخبار في الصباح وبعد الظهر والمساء. وتمنح هذه الفقرة المشاهدين فرصة لفهم المصطلحات والمفاهيم المتعلقة بعالم التداول بطريقة مختصرة وشاملة، ويتم تقديمها بأسلوب فريد عبر شخصية مصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعل المحتوى أكثر سهولة وجاذبية.

ويبرز استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج هذه الفقرة مكانة شركة سي أف أي في طليعة تبنّي الابتكارات التكنولوجية الحديثة، مما يعزز سمعتها باعتبارها الوسيط الرائد في المنطقة.

وعبّر هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سي أف أي، عن حماسه قائلاً: “يسعدنا أن نتشارك مع قناة MTV لنشر الثقافة المالية لأكبر عدد ممكن من المشاهدين. في سي أف أي، نلتزم بتزويد المتداولين بالمعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في الأسواق المالية. ومن خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكننا تقديم محتوى تعليمي جذاب وغني بالمعلومات يصل إلى المشاهدين ويساعدهم على اتخاذ قرارات تداول حكيمة.”

وتمّ إطلاق هذه الفقرة التثقيفية في 18 مارس على قناة MTV، حيث يحظى المشاهدون بفرصة للاطّلاع على أحدث المعلومات والرؤى التعليمية في مجال التداول، مقدّمة من الوسيط الرائد في المنطقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...