افتتاح فرع جديد خامس لـ Promarché في برمانا

جودة عالمية وخدمة مميّزة وتجربة فريدة للبيع بالتجزئة في لبنان

لم تحبط الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمرّ بها لبنان عزيمة القطاع الخاص الناجح والساعي بشتّى الوسائل إلى تحقيق المزيد من الإنجازات. وانطلاقاً من هذه الروحية، شهد قطاع  البيع بالتجزئة في لبنان افتتاحاً للفرع الخامس لـ Promarché – Partenaire Intermarché، يوم الأربعاء 20 آذار 2024.

يقع الفرع الجديد على طريق برمانا الرئيسي وشكّل احتفالية فريدة بالمنتجات العالمية والفرنسية إلى جانب عروض خاصة على العلامات التجارية الخاصة عالية الجودة.

يعد توسع برومارشيه دليلاً على شعبيتها المتزايدة، مع إضافة فروع جديدة في مكسة – شتورة، وبرمانا إلى مواقعها الحالية في “فوبورغ سان جان بعبدا ” والحازمية مار تقلا وساحة بعبدا.

ويعكس هذا النموّ التزام السوبر ماركت بتقديم تجربة التسوق الاستثنائية إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن ويُعتبر التوّسع في برمانا خطوة استراتيجية لتلبية احتياجات الزبائن.

تبرز شركة برومارشيه في قطاع التجزئة في لبنان، حيث تشتهر بجودتها ومجموعة منتجاتها المتنوعة والخدمة الاستثنائية.

إن رؤية برومارشيه تتخطى تقديم منتجات عالية الجودة وحسب، بل تتمثل برؤية شاملة تبدأ من الخبرة الواسعة لفريق العمل مروراً بالريادة في صناعة البيع بالتجزئة وصولاً إلى تحقيق استراتيجية عمل ناجحة ونمو.

وأبعد من  كونها “سوبر ماركت”، تحوّلت هذه السلسلة إلى وجهة يتم فيها إعادة تعريف مفهوم التسوق.

بفضل التزامها بمعايير الجودة ونظام المكافأة Promarché Rewards Program للزبائن، تواصل برومارشيه بكسب  رضا المتسوقين ووضع معايير جديدة في بيع المواد الغذائية بالتجزئة.

جو يونس، الشريك المؤسس والمدير المسؤول اعتبر بأن: “الاحتفال بافتتاح فرعنا الخامس والنموّ الذي يتحقّق، يعكس التزام المؤسسة بتوسيع تجربة التسوق الاستثنائية ووصول السلع لأوسع شريحة من اللبنانيين”، وأضاف: “بينما نقوم بتوسيع شركة برومارشيه في جميع أنحاء لبنان، فإن قلبي يمتلئ بالفخر بفريقنا الرائع. احيي تفانيهم الكبير وحرصهم بأن يتمتع كل متسوق بتجربة لا مثيل لها، مما يجعل كل زيارة إلى برومارشيه تجربة لا تنتسى.

وختم قائلاً: “معًا، نحن لا ننمو فحسب؛ بل نعيد تعريف مفهوم التسوّق بتميّيز.”

حضر الحفل عدد من الإعلاميين والمؤثّرين على وسائل التواصل الاجتماعي والمستهلكين المهتمّين باكتشاف مجموعة كبيرة من المواد الغذائية عالية الجودة بالإضافة للعروض المقدّمة في أحدث فروع السلسلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...