نقيب وسطاء التأمين ايلي حنا أطلق تطبيق الكتروني “أمّن ” يرعى حقوق الوسطاء

قامت شركة “أمّن غلوبل ش.م.ل.” ممثلة بالنقيب الياس شديد حنّا بالتنسيق والتعاون مع نقابة وسطاء التأمين في لبنان LIBS بدعوة وسطاء التأمين المرخّصين والمُسجّلين في النقابة الى حفل إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بالشركة المذكورة تحت إسم “أمّن” (AMMIN) اقيم الحفل في فندق المتروبوليتن-سن الفيل وحضره نقيب وسطاء التأمين بالإضافة الى أعضاء مجلس إدارة النقابة وعدد من وسطاء التأمين على صعيد شركات وعلى صعيد أفراد.
افتُتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثمّ استهلّ الكلام السيّد طلال الأونسي، عضو في مجلس إدارة النقابة وأمين الشؤون المهنيّة فيها مُرحّباً بالحضور ومُثنياً على دور النقابة بشكلٍ عام ودور النقيب الياس شديد حنّا بشكلٍ خاص.
وحيا النقيب حنّا صمود نقابة وسطاء التأمين بظل كافة التحديات التي واجهتها على مرّ السنوات الماضية بدءاً من بيع المصارف اللبنانيّة لبوالص التأمين بطريقة غير شرعيّة مروراً بالأزمة الأخيرة التي شهدها لبنان والتي تبلورت بتقلّب سعر صرف العملة الوطنيّة ممّا دفع ببعض شركات التأمين لاتباع سياسة “اللولار” في تسعير بوالص التأمين في حين اتبع البعض الآخر سياسة “الدولار النقدي” (Fresh USD). وأثنى النقيب على الدور اللافت الذي لعبته نقابة وسطاء التأمين في محاربة الوسطاء الغير مرخّصين صوناً لحقوق الوسطاء المرخصين والمنتسبين إليها. كما وتناول النقيب حنّا المشكلة التي عانى منها الوسطاء مؤخراً المتبلورة بظهور عدّة “Digital Platforms” (تطبيقات إلكترونيّة) بطريقة غير منظمة لا ترعى حقوق الوسطاء مُطلقاً بدوره تطبيق إلكتروني سمّاه ” أمّن” خاص بشركة “أمّن غلوبل ش.م.ل.” بالدرجة الأولى حقوق الوسطاء،
وقد تلقّى النقيب التهنئة من الوسطاء الحاضرين على ابتكاره لتطبيق “أمّن” ووضعه تحت تصرّفهم، فقد فاق بمواصفاته التقنيّة العالية جميع التوقعات. وقد رد النقيب على كافة الأسئلة التي طرحها الحاضرون آخذاً بعين الإعتبار وبطريقة إيجابية إقتراحات الوسطاء في تعديل بعض ما ورد في التطبيق لصالحهم بالدرجة الأولى.
وفي نهاية اللقاء شكر النقيب الياس حنّا كامل فريق عمل شركة “أمّن غلوبل ش.م.ل.” وفريق عمل شركة “أكير ش.م.م.” الذي يرأس مجلس إدارتها أيضاً لما قاموا به من جهود لتنفيذ وإطلاق تطبيق “أمّن” كما دعا النقيب في آخر الحفل جميع الحضور الى Buffet نظّمه الفندق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...