أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية  من 16 إلى 18 أيار 2024

فرصتكم للاستثمار في القطاع الأكثر رواجاً وإقبالاً عالمياً

برعاية وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية المهندس وليد فياض، تقام النسخة الثانية التي طال انتظارها من معرض لبنان الدولي للطاقة الشمسية وذلك في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 أيار 2024، في Seaside Arena – واجهة بيروت البحرية (البيال سابقاً)، وهذا الحدث الذي تنظمه Promoteam، هو فرصة فريدة لكل العاملين في مجال الطاقة والطاقة البديلة والمستدامة للانضمام إلى قادة الصناعة والمبتكرين و روّاد الاستثمار في المجال حيث يغوص في استكشاف كل اتجاهات الطاقة الشمسية والاستثمار فيها.

المعرض يأتي بدعم من المركز اللبناني لحفظ الطاقة (LCEC) وجمعية صناعة الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط (MESIA) والتي  تعد من أكثر الجهات إلماماً في لبنان والمنطقة العربية في هذا المجال. المعرض هو فرصة مثيرة لإثارة النقاش والبحث عن فرص جديدة في مجال الطاقة المستدامة ويأتي بعد نجاح باهر للنسخة الأولى العام المنصرم 2023.

وعن المعرض يقول رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam   السيد إيلي خوري: “شهد معرضنا العام الماضي أكثر من 3,600 زائراً و 48 عارضاً ، ويستعد LISW 2024  ليكون أكبر وأفضل! سنقدم هذا العام  أهم عروض التكنولوجيا المتطورة بالاضافة إلى النقاشات الجذابة حول اتجاهات السوق لدى المهتمين بالطاقة الشمسية”.

وأضاف الخوري: “أدعو كل الشركات المهتمة للمشاركة في المعرض بالتواصل والانضمام إلينا عبر زيارة الموقع الالكتروني www.promoteam.me   فالأماكن محدودة”.

الجدير ذكره أن المعرض في نسخته الحالية سيوجّه تحية تكريم للنساء في لبنان والعالم العربي انطلاقاً من “يوم المرأة العالمي” وذلك من خلال تسليط الضوء على “دعم المرأة من خلال الطاقة” Empowering women in green energy  وهي جلسة تُدار من السيدات وبمشاركة سيدات في عالم الطاقة الخضراء والنظيفة.

مع العلم أن هذا المعرض سيشهد سلسلة من المؤتمرات والمحادثات الخاصة التي يجريها خبراء في مجال الطاقة الشمسية وستوفر هذه الجلسات للحاضرين رؤى قيمة حول أحدث الاتجاهات والابتكارات وأفضل الممارسات في إنتاج الطاقة والحفاظ عليها وتخزينها. إنه خطوة رائدة نحو مستقبل مستدام للطاقة وصناعتها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...