المعارض الكبرى في لبنان تعكس مدى الإيمان بقدرات لبنان

زكّار: دعمنا لا محدود لكل من يريد إبراز الإبداع اللبناني وتشجيع الطاقات اللبنانية

استطاع القطاع الخاص في لبنان استعادة عافيته تدريجياً رغم كل الأزمات المتلاحقة منذ 2019 مروراً بانفجار المرفأ وكورونا وصولاً إلى محاولة التعافي المالي اليوم. وقد برز ذلك من خلال النشاطات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية التي عادت للظهور بعد غياب دام طويلاً. رئيس مجلس إدارة شركة كومين للتأمين، السيد روجيه زكّار، كان حاضراً في دعم هذه النشاطات كراعي رسمي، مشجعاً هذا القطاع الحيوي بكل إيجابية وزخم.

من بين هذه الأنشطة، يبرز هذا الشهر منتدى الجمال والصحة النفسية Beauty and wellbeing Forum 2024  الذي ينظّم بين 18 و 21 نيسان في الفوروم دي بيروت والذي يتم برعاية رسمية من Comin  للتأمين نظراً لضخامته وفرادته.

إذ يتضمن المنتدى أكثر من 200 عارض، حيث يدعو الضيوف لاستكشاف أحدث الاتجاهات في العناية بجسم الانسان وبصحته النفسية. من المنتجات الحديثة إلى العلاجات المبتكرة، وسيقدم الفرصة للبنانيين لاكتشاف طرق جديدة لرفع مستوى جودة الحياة بنمط جديد وتعزيز عافيتهم وصحتهم.

وحول الرعاية قال زكّار : دعمنا لا محدود لكل من يريد إبراز الإبداع اللبناني وتشجيع الطاقات اللبنانية، وقد وجدنا في هذا المعرض مناسبة لتأكيد أهمية حدوث هكذا منتديات في لبنان التي من شأنها وضع لبنان على خارطة المعارض الدولية. بلدنا يملك ما يكفي من طاقات ابداعية تمكننا من استعادة عافيتنا الاقتصادية وتأمين فرص العمل للشباب وإعادة تحريك الدورة الاقتصادية.

في الختام هنّأ زكّار اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الفطر المبارك هذا الاسبوع متمنيًا ان يحمل العيد كل ما هو جيّد للبنان والأهم انتخاب رئيس للجمهورية لانتظام الحياة السياسية والاقتصادية وبداية عملية الاصلاح الحقيقية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...