سي أف أي توسع آفاق التداول بتقديم فرصة تداول الخيارات على منصتها Asset-Multi

أعلنت سي أف أي، شركة التداول الرائدة في المنطقة، عن إطلاق تداول الخيارات على منصتها Multi-Asset، موفرةً للمستثمرين فرص تداول عديدة وميزات متقدّمة.

ويُمثّل تداول الخيارات أحد الأساليب المتقدّمة في عالم التداول المالي، إذ يتيح للمتداولين فرصة شراء وبيع عقود تُعرف باسم الخيارات. وتمنح هذه العقود حاملها الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد مسبقًا ضمن فترة زمنية معينة.

من خلال هذه الإضافة، أصبح بإمكان عملاء سي أف أي الآن الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات الأسهم الأمريكية، مما يسمح للمتداولين بتعزيز استراتيجيات التداول الخاصة بهم وتنويع محافظهم الاستثمارية باستخدام الأسهم العالمية الرائدة.

بفضل إمكانية تداول الخيارات مع سي أف أي، يُتاح للعملاء الاستفادة من المزايا التالية:

خيارات الشراء والبيع: يُمكن للمتداولين التداول في كلا الاتجاهين باستخدام خيارات الشراء والبيع، ما يُمكّنهم من تطبيق استراتيجيات تداول متنوّعة.

رسوم مخفّضة: تُقدم سي أف أي رسومًا تنافسية لتداول الخيارات تبدأ من 1 دولار لكل عقد، وهو ما يُسهم في تعظيم العائدات للمتداولين.

استراتيجيات قابلة للتخصيص: يمكن للمتداولين بناء استراتيجياتهم وضبطها من خلال تحديد اختيار أسعار التنفيذ وحجم التداول الذي يناسبهم.

إدارة شاملة للمخاطر: توفر المنصة أدوات متكاملة لإدارة المخاطر، بما في ذلك المؤشرات المتقدمة، مما يمكّن المتداولين من اتخاذ قرارات مستنيرة وإدارة المخاطر بفعالية.

أنواع تداول متعددة: إلى جانب تداول الخيارات، يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى العقود مقابل الفروقات والاستثمار في الأسهم العالمية، كل ذلك ضمن منصة واحدة.

وعلّق هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة سي أف أي، قائلاً: “تُعتبر إضافة تداول الخيارات خطوة مهمّة في مسيرتنا نحو توسيع نطاق الوصول إلى الأسواق المالية العالمية، وتهدف إلى تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من الأدوات المالية وفرص تداول استثنائية. وتعكس هذه الإضافة التزامنا الراسخ بالابتكار وحرصنا الدائم على تقديم حلول تداول سهلة ومتطورة. وأنا واثق من أنّ هذه الميزة الجديدة ستنقل تجربة التداول إلى مستوى جديد وستعزز مكانة سي أف أي باعتبارها الوسيط الرائد للمتداولين الطامحين إلى تحقيق الاستفادة القصوى من الأسواق المالية.”

وتأتي إضافة تداول الخيارات إلى منصة CFI Multi-Asset لتؤكد مجددًا على الالتزام الثابت لشركة سي أف أي بتقديم أدوات تداول مبتكرة وموارد فعّالة تُمكّن المتداولين من التنقل بنجاح في الأسواق المالية. ومن خلال الجمع بين الميزات المتطورة، والرسوم التنافسية، وأدوات إدارة المخاطر الشاملة، تستمر سي أف أي في تعزيز قدرات عملائها على مستوى العالم ليتداولوا في الأسواق بثقة.

وتمّ الآن دمج تداول الخيارات بكفاءة ضمن منصة CFI Multi-Asset وهو متوفر للتنزيل الفوري على كل من أجهزة iOS وAndroid، مما يضمن توفير حلول التداول المتطورة التي نقدّمها للمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...