MontyPay تحدِث ثورة في قطاع الأغذية والمشروبات:

إطلاق حلولٍ مبتكرة في معرض هوريكا

سجلت MontyPay، الشركة العالمية المزوِّدة لخدمات الدفع، مشاركة لافتة في معرض هوريكا الرائد في لبنان والموجه للمتخصصين في الخدمات الغذائية والضيافة. وشكَّل الحدث الذي أقيم بين 16 و19 نيسان، في سيسايد أرينا في بيروت، المنصة الأمثل لمونتي باي للكشف عن التصميم الجديد لهويتها، ولإطلاق الحل الشامل والمبتكر الذي يوفر تعدد القنوات والإدارة السلسة للمدفوعات عبر الإنترنت والهاتف المحمول وفي المتاجر. 

و في هذا السياق، قال المدير العام لـ MontyPay، نويل مخيبر: “لا يسعنا سوى التعبير عن مدى سرورنا بالكشف عن هوية مونتي باي الجديدة ضمن فاعليات هوريكا، وهو المعرض الذي يشكل منارة في قطاع الضيافة. لم نكن لنجد منصة أفضل للإعلان عن جديدنا، خصوصًا مع إطلاق منتوجنا المبتكر الذي يستجيب لمجموعة كبيرة من التحديات التي يواجهها قطاع الأغذية والمشروبات”.    

والتزامًا منها بتعزيز قدرات التجار ورفع مستوى إرضاء العملاء، صممت MontyPay حلولًا جديدة ومتقدمة جدًّا في مسعاها إلى تلبية متطلبات قطاع الأغذية والمشروبات، مطلقةً بذلك منصة متكاملة تشمل برامج الولاء وخدمات الإقراض، بما يسمح للتجار بتطوير أعمالهم في سلاسة.

ومن ضمن حلول MontyPay المبتكرة، تأتي بوابة الدفع عبر الإنترنت بمجموعة كبيرة من الميزات، فتتيح للتجار قبول بطاقات فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبرس، إضافةً إلى المحافظ الرقمية كمثل ماي مونتي وأبل باي وغيرها. ومع تأمينها تغطية في أكثر من 50 دولة حول العالم، توفر MontyPay التوجيه الذكي الذي يمكِّن التجار من تحسين المسارات الفعالة من حيث الكلفة، بأعلى معدلات القبول. إلى ذلك، تعمل ميزة رابط الدفع المتقدمة على تمكين المطاعم من تأمين الحجوزات والدفعات المسبقة، مما يقلل من عمليات الإلغاء وعدم الحضور.

أما نظام نقاط البيع الذكية “سمارت بي أو إس” من MontyPay، فيهدف إلى تسهيل عمليات التشغيل في قطاعَي الأغذية والمشروبات والضيافة لتحسين تجربة الدفع في شكل كبير داخل المتجر. ويوفر هذا النظام الثوري قيمة مضافة ضمن مجموعة من الخدمات التي تشمل وظيفة الدفع بالتقنية اللاتلامسية، وقبول الدفع عبر المحافظ الرقمية، ودمج السجل النقدي الإلكتروني في سلاسة، والقدرة على تسديد الفواتير، وغيرها الكثير من الخدمات. كذلك، يمكن منافذ المأكولات والمشروبات الاستفادة من برنامج الولاء القائم على النقاط من مونتي باي، والتقدم بطلب للحصول على قروض تجارية لتعزيز نمو الأعمال.

إضافةً إلى ما سبق، خصَّت MontyPay قطاع الضيافة بحل الدفع الذاتي “كيو تشيك”، الذي يعمل على تبسيط عمليات الفوترة، مما يقلص الوقت المطلوب لمغادرة العملاء بمقدار 17 دقيقة لكل طاولة. ومن شأن ذلك أن يتيح للعميل تجربة سلسة بخيارات دفع متعددة تشمل مسح رمز الاستجابة السريعة لعرض قائمة الأغذية والمشروبات، والتحقق من الفواتير وتقسيمها وسدادها ودفع الإكراميات.

ويضيف مخيبر موضحًا: “لا تتوقف الخدمات عند هذا الحد. فمع MontyPay، سيتمكن عملاؤنا من الوصول في الوقت الفعلي إلى تقارير معروضة مباشرة على لوحات المعلومات الخاصة بهم أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالتاجر، وتتضمن تفاصيل عن تحليلات بياناتهم وعملياتهم التجارية ومبيعاتهم. إلى ذلك، نحن نولي أهمية قصوى للتسديد السريع، بما يضمن حصول التجار على أموالهم من دون الحاجة إلى الانتظار طويلًا”.

وبالتزامن مع مجموعة خدماتها الموسعة هذه، قدمت MontyPay أيضًا ضمن فعاليات هوريكا حلًّا لتطوير شبكات التجارة الإلكترونية بحسب الطلب. وصمِّم هذا الحل ليستطيع التجار من مختلف القطاعات إثبات حضورهم عبر الإنترنت وإدارة المحتوى ودمج حلول الدفع في سلاسة.

وتماشيًا مع التزامها الثابت بالابتكار، توفر MontyPay دعمًا عالي المستوى للعملاء، وتمكن التجار من تحصيل المدفوعات من كل أنحاء العالم، متيحةً لهم الوصول إلى خدمات الإقراض لتسهيل نمو الأعمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...