اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع لتوسيع قاعدة توزيع زيوت التشحيم البحرية

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال تسهيل التجارة العالمية والخدمات اللوجستية والصناعة، اليوم أن قطاع الموانئ التابع لها يعمل على توسيع نطاق أعماله لتشمل التوزيع العالمي لزيوت التشحيم للسفن.

وجاء هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة في مجال تصنيع زيوت التشحيم للسفن وزيوت السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب شروط الاتفاقية، سيوظف قطاع الموانئ شبكته العالمية الواسعة، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة التي يتمتع بها، لتزويد السفن بزيوت التشحيم عالية الجودة لخدمة المتعاملين في الامارات العربية المتحدة في المراحل الأولى من الاتفاقية، على ان يشمل التوزيع المتعاملين الإقليميين والعالميين في المراحل اللاحقة. كما اتفق الطرفان على العمل المشترك لتوسيع سوق زيوت التشحيم البحرية العالمية نظرًا لأهميتها الكبيرة في صناعات الشحن والنقل البحري.

وتعليقاً على الاتفاقية مع شركة أدنوك للتوزيع، قال سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لقطاع الموانئ، مجموعة موانئ أبوظبي: “تمثل الاتفاقية الجديدة شراكة وتعاون بين مؤسستين رئيسيتين مقرهما أبوظبي، تتمتعان بخبرة عميقة في مجالهما، مما يخلق فرصاً جديدة لتوزيع مواد التشحيم للسفن. إن الحلول اللوجستية التي يقدمها قطاع الموانئ، الذي يملك ويدير أكثر من 24 ميناء ومحطة في العالم، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة التي يتمتع بها ميناء خليفة، الميناء الرائد المتعدد الأغراض في المنطقة، ستمثل قيمة مضافة إلى شركائنا والمتعاملين لتسهيل تجارتهم الإقليمية والعالمية.”

وفي معرض الحديث عن الاتفاقية، قال بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع:” باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع زيوت التشحيم الصناعية وزيوت السفن والسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم أدنوك للتوزيع مجموعة واسعة من منتجات التشحيم التي تعمل في أي بيئة. ومن خلال توقيع اتفاقية استراتيجية مع قطاع الموانئ التابع لمجموعة موانئ أبوظبي، فإننا نعمل على توسيع قاعدة التوزيع لمنتجاتنا، والوصول إلى أكثر من 70 وجهة عالمية لتوفير مواد التشحيم العالية الجودة، وتسهيل الإمداد المستمر والموثوق للمتعاملين الكرام.”

– انتهى –

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...