“الفرانشايز اللبناني يساهم في النهوض الاقتصادي عبر حيويته وانتشاره الواسع”

نظمت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز منتدى BIFEX Talks خلال معرض “هوريكا” (١٦-١٩ نيسان ٢٠٢٤) بهدف ابراز حيوية قطاع الفرانشايز اللبناني، الذي حقق نجاحات مدهشة، عبر الانتشار الواسع في الدول العربية والاجنبية، وذلك على الرغم من الازمات المتتالية منذ العام ٢٠١٩.

في البداية، رحًبت امينة المال في الجمعية ندى عاد، بضيوف الجمعية، الدكتور محمد أبو حيدر، مدير عام الاقتصاد والتجارة، طوني الرامي، رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، السادة المحاضرين، اعضاء مجلس ادارة الجمعية واعضاء الجمعية.
كما عرًفت عاد بمنتدى BIFEX Talks، وهو عبارة عن ندوتين، احداها حول “الادارة الحديثة والتطوير” ، حاضر فيها الخبير ايهاب بدوي، والثانية، جلسة حوارية حول “اسرار النجاح”، شارك فيها اصحاب مؤسسات لبنانية تركوا بصمات واضحة، وهم السادة، حسان عزّ الدين، كلود سابا، كريم مكناس ورنيم حلاب.
وفي الختام، استخلصت مديرة الجلسة ندى علم الدين، العبر حول الاستراتجيات والخطط والقرارات ومسارات التأقلم التي تؤدي الى نجاح المؤسسات اللبنانية وتلك العاملة في لبنان.
كما نظمت الجمعية “جناح الفرانشايز” في هوريكا، الذي لاقى استحسان الزوار، وخاصة اصحاب العلامات التجارية الجديدة في قطاع المطاعم. وتعرًف الزوار على اهداف الجمعية والخدمات المتنوعة التي تقدمها الى الاعضاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...