“جراديانت” تطلق مجموعة منتجات CURE Chemicals للصناعات الأساسية في العالم

مجموعة شاملة تضم أكثر من 300 تركيبة كيميائية خاصة مدعومة بخبرات عملية وخدمة عالمية المستوى تعزز الكفاءة والاستدامة مع تحقيق أقصى قدر من التوفير في التكاليف

أعلنت اليوم شركة جراديانت، وهي شركة رائدة عالميًا في توفير حلول معالجة مياه الشرب ومياه الصرف الصحي المتقدمة، عن إطلاق مجموعة منتجات CURE Chemicals. واستمرارًا لسجل جراديانت الحافل بالابتكارات وطرح المنتجات التجارية المتميزة، سوف تصيغ مجموعة منتجات CURE Chemicals معايير جديدة من حيث الاستدامة البيئية والكفاءة التشغيلية للصناعات الأساسية في العالم.

يشتمل خط إنتاج منتجات CURE Chemicals على أكثر من 300 تركيبة خاصة لموانع التآكل ونمو الترسبات، ومواد المعالجة الكيميائية، والمبيدات الحيوية، ومضادات التكلّس والمنظفات، ومواد التخثر ومواد الترويب. وقد صُمِّمت هذه المنتجات لتعزيز فعالية وكفاءة عمليات معالجة المياه مع الحد من تأثيرها على البيئة.

وصرح براكاش جوفيندان، مدير العمليات في شركة جراديانت قائلاً: “يُمثّل إطلاق مجموعة منتجات CURE Chemicals مرحلة مهمة وبارزة لشركة جراديانت، حيث نسعى إلى توسيع مجموعة منتجاتنا لتشمل المواد الكيميائية المتخصصة التي تُكمِّل قدراتنا من حلول المياه الشاملة”. وأضاف: “نحن الآن المجموعة الكاملة الوحيدة على مستوى الموقع في قطاع المياه التي توفر تصميمًا مخصصًا، ومعدات خاصة، وخدمات تشغيل وصيانة، ومواد كيميائية متخصصة وتحتل مكانة فريدة لتقديم خبرات المنظومة الكاملة، والتي تُكمِّلها تقنية الذكاء الاصطناعي SmartOps AI من أجل تحقيق التشغيل الدقيق والذكي”.

تم تطوير منتجات CURE من خلال أحدث الأبحاث ومراعاة كافة الملاحظات التشغيلية، لنضمن تلبية المتطلبات الملحة للصناعات من أشباه الموصلات إلى مصادر الطاقة المتجددة، ومن التعدين إلى الطاقة، ومن الأغذية والمشروبات إلى الأدوية. يقول فيبان كاليا رئيس قسم المواد الكيميائية في شركة جراديانت “نحن متحمسون لطرح هذه الحلول الكيميائية في السوق العالمية، لأنها لن تقدم أداء أفضل من الحلول القائمة فحسب، ولكنها أيضًا تتوفر فيها أعلى معايير السلامة والاستدامة، وكل ذلك بقيمة مقنعة وجذابة لعملائنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...