“شيفال كوليكشن” تتوقّع استكمال مشروعها الفندقي الأوّل في المملكة العربية السعودية في عام 2027

المملكة العربية السعودية محطة رئيسية لتوسّع مجموعة الضيافة الفاخرة في الشرق الأوسط

سينطلق مشروع الشقق الفندقية الفاخرة الجديدة لمجموعة “شيفال كوليكشن” في الرياض، المملكة العربية السعودية، هذا العام، على أن يتم الانتهاء من أعمال التشييد في عام 2027.

ويُعتبر برج “شيفال لدن ليفينج” – وهو عبارة عن شراكة مع شركة “لدن للاستثمار” التي يقع مقرّها في المملكة – المشروع الفندقي السكني الأوّل في السعودية والثالث في الشرق الأوسط لمجموعة “شيفال كوليكشن”. فإنّ شركة الضيافة هذه الحائزة على جوائز والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها تدير حالياً “شيفال ميزون – نخلة دبي” وستفتتح “شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي” في عام 2025.

وفي معرض حديثه في سوق السفر العربي، قال جون فيليبسون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى “شيفال كوليكشن”: “تُعدّ المملكة العربية السعودية محطة رئيسية في مسيرة توسّع ’شيفال كوليكشن‘ في الشرق الأوسط، ونحن فخورون بإضافة برج ’شيفال لدن ليفينج‘ إلى محفظتنا العقارية الدولية – وإلى سوق الضيافة المتنامية في السعودية. ونتطلّع إلى وضع حجر الأساس هذا العام، ثمّ افتتاح أعمال التشغيل في عام 2027.

يقع المشروع على طريق الملك فهد، بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي في الرياض، وسيضم 130 شقة فاخرة بمساحات متنوّعة ما بين غرفة إلى ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية والترفيه، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وحمّام سباحة وساونا.

وتصل تكلفة بناء البرج إلى 80 مليون دولار أمريكي.

وقد احتفل الفندق الأوّل لمجموعة “شيفال كوليكشن” في الشرق الأوسط – “شيفال ميزون – نخلة دبي” – بنجاح عامه الأوّل من التشغيل في الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه، يخضع مجمّع الشقق الفاخرة التابع للمجموعة والمكوّن من 150 شقة في مدينة إكسبو دبي للتجديد قبل افتتاحه في العام المقبل، وهو عبارة عن إعادة استخدام لـ “جناح القيادة” المرموق الذي استضاف قادة العالم خلال معرض إكسبو 2020.

ويُشار إلى أنّ “شيفال كوليكشن” تدير حالياً 800 شقة فندقية فاخرة في 13 مشروعاً بين لندن وإدنبره ودبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...