أكرونيس تطلق مركز بياناتها الجديد في الإمارات العربية المتحدة

مركز البيانات الجديد يوفر للشركاء في المنطقة مجموعة واسعة من حلول الحماية السيبرانية المتقدمة

أعلنت أكرونيس، الشركة الرائدة في مجال الحماية السيبرانية، اليوم عن افتتاح مركز بيانات جديد لأكرونيس سايبر كلاود في دبي، وذلك في إطار توجهها الاستراتيجي للاستفادة من التطورات التكنولوجية المتسارعة والتحول الرقمي المتزايد في المنطقة.

يأتي افتتاح مركز البيانات الأحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع التطور الكبير في قدرة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في البلاد، حيث تشير التوقعات إلى معدل نمو سنوي مركب قدره 16٪ بحلول عام 2029.

كما يؤكد دخول مركز بيانات أكرونيس سايبر كلاود إلى سوق مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة على التزام الشركة بتقديم حلول حماية للأمن السيبراني تتميز بالأمن والموثوقية، مما يعكس قوة التزامها تجاه عملائها.

يضع مركز بيانات أكرونيس سايبر كلاود، والذي يتوافق مع معايير الأيزو 27001 و IEC 22237، في موقع ريادي لتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتطورة. حيث سيضم مركز البيانات الجديد مكونات أجهزة متطورة إلى جانب بنية شبكية قوية وأنظمة تخزين عالية الأداء تضاهي تلك الموجودة في مراكز البيانات الرائدة عالمياً.

ومن المتوقع أن يوفر مركز بيانات أكرونيس سايبر كلاود للشركاء في المنطقة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول الحماية السيبرانية المتقدمة والمصممة وفقاً للاحتياجات، مما سيمكنهم من تطوير خدمات جديدة وإدارة احتياجات حماية البيانات لشركائهم بشكل أكثر كفاءة وفعالية. كما سيسمح مركز البيانات بسرعة وصول أكبر وتوفر مستمر للبيانات بالإضافة إلى ميزة إضافية تتمثل في سيادة البيانات.

وفي تعليقه على إطلاق مركز البيانات الجديد، قال السيد زياد نصر، المدير العام لشركة أكرونيس الشرق الأوسط: “في ظل تصاعد المخاطر السيبرانية على المستويين الإقليمي والعالمي، سيلعب مركز بيانات أكرونيس سايبر كلاود الجديد دوراً محورياً في مساعدة المؤسسات على الحصول على حلول جذرية للحماية السيبرانية واستعادة فعالة للبيانات. ونظراً لما تواجهه الشركات في المنطقة من هجمات سيبرانية متطورة، مما يؤكد على الحاجة الملحة إلى حماية سيبرانية متقدمة، فإن الحلول المتكاملة التي تقدمها أكرونيس والتي تجمع بين الأمن السيبراني وحماية البيانات التي تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، تمتلك مكانة فريدة لمواجهة هذه التحديات الجديدة.”

عروض المنتجات الجديدة

يأتي افتتاح مركز بيانات أكرونيس سايبر كلاود الجديد عقب توسيع أكرونيس مؤخراً لتشكيلة منتجاتها بحلول جديدة مصممة خصيصاً لسوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتشمل هذه الحلول الكشف والاستجابة المُدارة-وهي خدمة أمان النقاط الطرفية عالية الكفاءة ومستمرة مدعومة من نوفاكاست ومصممة خصيصاً لمزودي الخدمات المُدارة، والتي تشمل حماية البيانات مما يضمن للعملاء مرونة أعمال لا مثيل لها. بالإضافة إلى الكشف والاستجابة للنقاط الطرفية، والتي توفر لمزودي الخدمات المُدارة حلاً أمنياً متكاملاً يتيح إنشاء وتطبيق إطار أمان شامل يتضمن قدرات استرداد سريعة في حالة حدوث هجوم ناجح. كما يوفر امتثالاً للوائح وحماية متقدمة لتمكين مزودي الخدمات المُدارة من التصدي للتهديدات الحديثة والالتزام بمتطلبات التأمين السيبراني بسهولة. كما تساهم هذه الحلول في تحقيق كفاءة أكبر حيث تساعد مزودي الخدمات المُدارة على تقليل النفقات الإدارية من خلال الاعتماد على منصة أمنية موحدة.

وفي إطار استراتيجيتها طويلة الأمد لتعزيز نموها في المنطقة، يؤكد تقديم هذه الحلول بالإضافة إلى مركز البيانات الجديد على التزام أكرونيس الراسخ بمكافحة التهديدات السيبرانية المتطورة وضمان الأمن السيبراني للشركات بمختلف أحجامها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...