سلام في اجتماع المجلس الاقتصادي التحضيري للقمة العربية في البحرين: الحوار المفتوح والإيجابيّ مع الدول العربية يخلق بادرة أمل

عقد وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام والوفد اللبناني المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لقمة جامعة الدول العربية الثالثة والثلاثين في بالبحرين، اجتماعا مطوّلاً مع وزير الصناعة والتجارة البحريني عبدلله بن عادل فخرو والوفد المرافق.
واكد الجانبان متانة العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين بلبنان، منوّهين بأهمية تعزيز السبل الكفيلة بتوسيع آليات التعاون بينهما في كل المجالات ولا سيما في المجالات الصناعية والتكنولوجية والتجارية والاستثمارية والسياحية، تأسيسا على الدور الاقتصادي الهام الذي تلعبه البحرين على صعيد القطاع المصرفي والخدمات المالية.

من جهته، شدد سلام على ضرورة اعادة فتح الأسواق الخليجية للمنتجات اللبنانية واعادة الحركة الطبيعية للتبادل التجاري بين لبنان ومملكة البحرين، لا سيما ان السوق الخليجية هي اكبر مستورد للمنتجات اللبنانية، تحديداً الزراعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...