كركي يتابع مع خوري وجبّور أوضاع المؤسسات الخيريّة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي في مكتبه صباح اليوم رئيس الجمعيّة اللبنانيّة للصحّة والبيئة د. فؤاد خوري ومدير دار الصداقة – المؤسسة المخلصيّة الإجتماعية الأب جوزف جبّور،  حيث تباحث المجتمعون بأبرز الإصلاحات والترتيبات الأخيرة التي تقوم بها إدارة الصندوق من أجل إعادة عمله بالقدرة والكفاءة اللتيين لطالما تميّز بهما، وتمّ التداول بالأوضاع الصحيّة والإجتماعية العامّة في البلاد وبخاصّة بالنسبة للمؤسسات الخيريّة.

وفي هذا السياق، تقدّم مدير دار الصداقة الخيريّة بكتاب إلى المدير العام من أجل إعفاء المؤسسات الخيريّة من غرامات التأخير  كون هذه الأخيرة فقدت دعم وزارة الشؤون الإجتماعية  لاسيّما في ظلّ الأوضاع الإجتماعية والإقتصاديّة الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

وقد أثنى خوري وجبّور على الدور الذي يلعبه د. كركي في حماية حقوق المضمونين والتصدّي للمحاولات المستمرّة من أجل إلغاء دوره لصالح شركات التأمين الخاصّة وأكّدا على المضي في حثّ المراجع المختصّة من أجل إصدار القوانين والمراسيم اللازمة لتسوية أوضاع المؤسسات الخيريّة.

ومن جهته، أكّد المدير العام حرصه الشديد على استمرارية عمل هذه المؤسسات التي تؤدّي دوراً نبيلاً في مساعدة الأيتام والفقراء والفئات المحتاجة في المجتمع اللبناني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...