بيت.كوم يقود ثورة تقنية جديدة في مجال التوظيف

● يتيح لأصحاب العمل البحث المعزز عن السير الذاتية للكفاءات في الشرق الأوسط دون تسجيل الدخول

● ميزات جديدة لــــبيت.كوم تعزز الالتزام بنجاح عملية التوظيف في سوق العمل

أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن تحديث يمثل ثورة جديدة في مجال التوظيف الإلكتروني، حيث يمكن الشركات وأصحاب العمل من الوصول إلى أفضل المواهب والكفاءات الوظيفية من دون التسجيل في الموقع. كما يوفر التحديث الجديد لــبيت.كوم خاصية البحث المعزز ضمن نطاق محدد عن السير الذاتية من دون الحاجة إلى تسجيل الدخول للموقع، ما يرفع من السهولة والمرونة والكفاءة في عملية التوظيف والبحث عن الكفاءات .

وبحسب استطلاع للرأي أجرته مجموعة بوسطن للاستشارات، فإن سوق العمل يمر حاليًا بمرحلة انتقالية يتزايد فيها تفضيل الباحثين عن العمل لاستخدام شبكة الإنترنت بصورة ملحوظة. وكشف الاستطلاع عن أن ما يصل إلى 71% من المهنيين أكثر ميلًا لاستخدام المنصات الرقمية للحصول على وظيفة أكثر من الطرق التقليدية. مشيرًا إلى أن ما يصل إلى 85% من المهنيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذين تم استطلاع آرائهم قد توقعوا زيادة معدلات التوظيف عن بعد خلال الأشهر المقبلة، وهو ما يسلط الضوء على تغير ديناميكة مواقع العمل، وتراجع الحواجز الجغرافية التي تعيق أصحاب العمل عن التواصل الباحثين عن وظيفة. ويوفر التحديث الجديد لموقع بيت.كوم، لأصحاب العمل الآن إمكانية الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات للسير الذاتية في الشرق الأوسط، وهو ما يعزز سهولة عملية التوظيف، والوصول للكفاءات، من خلال استخدام أدوات أكثر ذكاء وكفاءة.

التوظيف المبتكر: إمكانيات البحث المعزز عن السير الذاتية على بيت.كوم

أدخل بيت.كوم تحسينات كبيرة على عملية بحث أصحاب العمل عن السير الذاتية، ما يمكنهم من امتلاك أدوات توظيف ذكية ومتطورة تساعد في توفير تجربة ميسرة الاستخدام لاكتشاف أفضل المرشحين المهنيين. وبجانب محرك البحث الذكي على الموقع، فإن أصحاب العمل الباحثين عن السير الذاتية يمكنهم تركيز نتائج البحث وتصفيتها لتحديد الكفاءات التي تطابق الوصف الوظيفي المطلوب.

وحول المهارات الأكثر طلبًا في مجال التوظيف، كشف بيت.كوم عن أهم خمسة استعلامات بحث شائعة، والتي تؤدي إلى تسريع دورة عمليات التوظيف من خلال ربط أصحاب العمل بالمرشحين المطلوبين المناسبين للوظائف خلال وقت لا يتجاوز ثوانٍ محدودة. كما أن فهرسة البحث قادرة على تصفية وتخصيص النتائج بما يعمل على تحسين نتائج عملية البحث، وتوفير مستوى غير مسبوق من الدقة في اختيار المرشحين للوظيفة.

ولتعزيز عملية التواصل بين المرشحين للوظائف وأصحاب العمل، فقد استخدم بيت.كوم ميزات الاتصال الفورية بين المستخدمين، بما في ذلك الاتصال المباشر بين الشركات والمهنيين عبر تطبيق “واتساب” أو من خلال الرسائل المباشرة عبر الموقع ذاته، ما يسهل التواصل الفوري مع الموظفين المحتملين.

ومن أجل تلبية احتياجات عملية التوظيف، فإن الإصدار الأساسي للبحث عن السير الذاتية سيبقى مجانيًا، إلا أنه سيتم منح الخيار أمام أصحاب العمل لترقية الخدمات والوصول غير المحدود إلى مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة، وهو ما يعزز الالتزام الكامل بمبادرات الابتكار والاستمرار في التميز بمجال العثور على الكفاءات.

وتعليقًا على الإنجاز الجديد، قال أكرم عساف، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في بيت.كوم: “يمثل التحديث الأخير في عملية البحث المعزز عن السير الذاتية على موقع بيت.كوم، علامة بارزة في الالتزام بتغيير ثوري في مشهد التوظيف في منطقة الشرق الأوسط”. مؤكدًا أن أصحاب العمل يمكنهم الآن تجربة الإصدار الجديد قبل اتخاذ قرار الاشتراك به. وأوضح عساف أن تقنية البحث عن السيرة الذاتية للكفاءات تضمن لأصحاب العمل إيجاد الأعضاء المثاليين في فريقهم من خلال خطوات بحث بسيطة، ما يضمن سهولة وسرعة عملية التوظيف وبطريقة أكثر ذكاء وكفاءة.

● الوصول المميز للمهنيين عبر بيت.كوم يرتقي بجودة التوظيف

وكشف بيت.كوم عن ميزات استثنائية جديدة تهدف إلى إيجاد تحول جذري في تجربة التوظيف لأصحاب العمل. حيث يمكن الآن لجهات التوظيف الاستفادة من أكثر من 33 مستوى من تصفية وتنقية البيانات بدقة لتحديد أفضل المرشحين للوظائف المتنوعة بسلاسة، ما يعزز القدرة على تحقيق الهدف من عملية البحث. حيث يتم توفير الدعم لكل حساب مميز من قبل فريق متخصص في إدارة الحسابات، وهو ما يوفر دعمًا متخصصًا خلال عملية التوظيف.

ويوفر استخدام قاعدة بيانات بيت.كوم الواسعة الوصول إلى 50 مليون مرشحًا بما يفتح الآفاق أمام مجموعة كبيرة من العثور على المهنيين من الكفاءات العالمية، حيث تسمح ميزات الاتصال الفوري للقائمين بالتوظيف بالتواصل مع المرشحين مباشرة عبر الموقع، وعبر تطبيق “واتساب”. كما يعمل الموقع على تبسيط عملية اختيار الموظفين من خلال الأدوات التي تتيح تصنيف الموهوبين والتواصل الفعال معهم، بما في ذلك التواصل معهم عبر رسائل البريد الإلكتروني وعقد المقابلات الوظيفية. وتعد هذه الترقية المتميزة بمثابة مجموعة أدوات أساسية للقائمين على عملية التوظيف الذين يسعون إلى تحسين استراتيجية التوظيف الخاصة بهم وإدارة التعامل مع المرشحين المحتملين للوظائف ببراعة وسرعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...