مشاريع “أوهانا”: حكاية شغف ونجاح وصلت للعالمية

من قلب العاصمة بيروت إلى رحاب الإمارات النابضة بالحياة  والنمّو والرقّي

من قلب العاصمة بيروت النابضة بالحياة، انطلقت رحلة شركة “أوهانا” في التسعينيات بشغف كبير للتميّز والتألق في عالم التطوير العقاري والفن المعماري.  تأسست الشركة وفقاً لمعايير عالية الجودة وفهم عميق لأسس الرفاهية والبناء الملائم لشرائح المجتمع التي تسعى لتحقيق مستقبل أفضل. ومؤخراً، ومن ضمن هذه الرؤية المتميّزة، قامت “أوهانا” بتنفيذ مشاريع ضخمة مطلّة بشكل رائع على البحر مع مناظر خلابة تبعد 10 دقائق عن بيروت.

كان هذا التطوير الموسّع بمثابة شهادة على التزام الشركة بإنشاء مساحات سكنية فاخرة ومستدامة وموجهة نحو فئات المجتمع التي تطلب هذا النوع من الرفاهية المصحوبة باعلى معايير الأمان والرخاء والتي أنجزت وسُلّمت بنجاح تام حيث لم تتوقف الشركة عن العمل خلال جائحة كورونا او خلال الازمة الاقتصادية إيمانا بلبنان، التزاما مع تعهداتها مع زبائنها مثل مشاريع:

 ESCAPE   و Ohana Hills  وOhana Villas Interiors by Elie Saab  التي حملت اسمه في شراكة رائدة في هذا المجال.

مع العلم أن كل المشاريع التي أنجزتها الشركة في لبنان، كانت من المشاريع الضخمة وتميّزت بطرح أفكار رائدة لم تكن موجودة سابقا في لبنان أو في بعض مدن الخارج. ولم تقتصر المشاريع على رفع معايير العقارات في لبنان فحسب، بل أظهر بشكل واضح نهج “أوهانا” المبتكر ورؤيتها الفريدة من نوعها. ولأن معايير الريادة والتميّز كانت ولا تزال في صلب وصميم عمل “أوهانا”، انعكس الأمر في الخطة التوسّعية للشركة من بيروت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وقد مهّد النجاح في لبنان الطريق أمام هذا التوسّع الطموح في سوق الإمارات العربية المتحدة.

فسرعان ما أصبح مشروع Ohana By The Sea  في أبو ظبي معيارًا للحياة الساحلية الفاخرة، إذ يعكس قدرة “أوهانا” على المزج بين الأناقة التقليدية والرقي الحديث، مما يخلق تجربة معيشية فريدة من نوعها لاقت صدىً كبيراً لدى السوق العقاري الغني في أبو ظبي عاصمةً الرقّي والأناقة والتميّز.

يعتبر مشروع  “Elie Saab Waterfront by Ohana” في أبو ظبي اليوم باكورة الإنجازات التي تتوّج في سجلّ “أوهانا” الذهبي. فهذه الشراكة مع مصمّم الأزياء العالمي أعطت لمسة من الإبداع الاستثنائي للمشروع. وهذا يعكس قيادة “أوهانا” الحكيمة والتخطيط الدقيق والالتزام لتحقيق النجاح. كما يجسّد المشروع القيم الأساسية “لأوهانا” المتمثلة بالفخامة والابتكار لمجتمع مميّز ويدمج بسلاسة الذوق الفني لإيلي صعب مع الخبرة المعمارية للشركة.  

ان حفل اطلاق مشروع Elie Saab Waterfront الذي اقيم في في 8 أيار في قصر الامارات في أبو ظبي، شكّل محطاً للأنظار وأرسى مستوى عالٍ جدًّا وغير مسبوق في إمارة أبو ظبي للإحتفالات المشابهة، وهذا الأمر يعود إلى فريق عمل أوهانا الدؤوب والناجح الذي وصل الليل مع النهار لتحقيق المشروع بتفانٍ كبير. أما القيّمون على الشركة فيعتبرون أن رحلة أوهانا من بيروت إلى أبوظبي هي حكاية شغف وابتكار.

تسعى أوهانا لإكمال مسيرتها في التألق عبر إطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة في القريب العاجل سعياً لمواكبة أبو ظبي بإنشاء مجتمعات فاخرة ومستدامة تليق بالإنسان وبصورته وتستمر في رسم أبهى صورة عن تميّز الشعوب وتطوّرها سعيا نحو مستقبل افضل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...