شركة ترانس ريبورت تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة

كشفت ترانس ريبورت، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تسهيل السفر لأصحاب الهمم، عن دخولها إلى السوق الإماراتية مما يبشر بقفزة نوعية نحو تحقيق الشمولية في قطاع السياحة المحلي. ومن المتوقع أن يكون لهذا التوسع تأثيراً كبيراً، حيث يلقي الضوء على القوة الشرائية العالمية الهائلة التي يمتلكها أصحاب الهمم وأسرهم، والتي تقدر بـ 274 مليار جنيه إسترليني في المملكة المتحدة و 8 تريليون دولار أمريكي على مستوى العالم. تجدر الإشارة إلى أن عدد الأشخاص من أصحاب الهمم حول العالم يبلغ 1.3 مليار نسمة، كما أظهرت دراسة أجرتها منظمة الصحة العالمية في عام 2023 أن نسبة 11% من سكان الإمارات العربية المتحدة هم من أصحاب الهمم، مما يؤكد الحاجة الماسة إلى توفير حلول لتسهيل السفر.

خطط التوسع المستقبلية

تأسست شركة ترانس ريبورت عام 2016 ورسخت مكانتها في كل من المملكة المتحدة واليابان. ويُعد دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط، بافتتاح فرع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، خطوة محورية في مسيرة نموها على مستوى العالم. وتعزز هذه الخطوة، المدعومة بجولة تمويل من الفئة الأولى بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني بقيادة شركة بوما للأسهم الخاصة وشركة بيمبروك في سي تي، التزام الشركة بتحويل قطاع السفر العالمي نحو مزيد من الشمولية وإتاحة الفرص للجميع.

تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة، كمركز رئيسي للسفر الدولي، سوقاً استراتيجية بالنسبة لشركة ترانس ريبورت. وتتماشى المبادرات الحكومية، مثل استراتيجية السياحة 2031 لدولة الإمارات، مع رسالة ترانس ريبورت المتمثلة في الارتقاء بتجارب السفر لجميع الفئات. وتهدف الشركة إلى تحسين إمكانية الوصول للركاب من أصحاب الهمم والمسنين من خلال تقديم تقنية مساعدة الركاب الرائدة إلى مطارات الإمارات، بما يساهم في تحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الريادة على مستوى العالم في مجال السفر الشامل.

تستهدف ترانس ريبورت، من خلال توسيع نطاق تطبيق تقنيتها في كافة أنحاء الشرق الأوسط، أسواقاً رئيسية أخرى مثل المملكة العربية السعودية وقطر. يؤكد هذا النمو الإقليمي على التزام الشركة الراسخ بتوفير تجارب سفر سلسة وميسرة لكافة المسافرين.

جعل السفر متاحاً للجميع

تنتهج شركة ترانس ريبورت منهجية “النموذج الاجتماعي للإعاقة”، التي تركز على إزالة الحواجز المجتمعية التي تعيق إمكانية الوصول. وتتضمن مجموعة تقنية مساعدة الركاب الخاصة بها ما يلي:

● تطبيق وموقع ويب مصممان وفق أفضل معايير لتسهيل الوصول: يهدفان إلى تسهيل إجراءات السفر بالنسبة للأشخاص من أصحاب الهمم، وضمان سهولة الاستخدام والدعم الشامل.

● منصة إدارة ويب شاملة: تمكن شركات السفر من إدارة خدمات المساعدة ودعم المسافرين بكفاءة عالية.

● تطبيق ذكي لصناعة السفر: يسهّل عملية طلب المساعدة وإدارة السفر، مما يحسن تجربة سفر المستخدمين بشكل عام.

تعمل هذه الابتكارات على تبسيط إجراءات السفر وتخفيف التوتر وتوفير الطمأنينة والراحة، مما يضمن تجربة سفر كريمة وآمنة لأصحاب الهمم.

التكنولوجيا والابتكار والشراكات

تحظى تقنية ترانس ريبورت بالتقدير لتصميمها المبتكر، بما في ذلك ترشيحها لجائزة آبل المرموقة للتصميم ضمن فئة التصميم الشامل. وتتماشى مبادرة الشركة لجعل وسائل النقل أكثر سهولة وإتاحة مع استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة للتحول الرقمي لعام 2025، ما يعكس التزام الدولة بأن تصبح دولة رائدة في مجال التكنولوجيا. كما يؤكد توسع الشركة في الإمارات العربية المتحدة على التزامها المستمر بالابتكار وتعزيز إمكانية الوصول.

وفي تعليقه على دخول الشركة إلى السوق الإماراتية قال السيد وليد أحمد، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ترانس ريبورت: “تتمثل رؤيتنا على المدى الطويل في توفير تقنية مساعدة سفر متعددة الوسائط للمسنين وأصحاب الهمم تشمل كافة جوانب الرحلة. كما نسعى إلى ضمان أن تكون تقنيتنا موثوقة وقوية، تحقق نتائج ملموسة. كما أننا نسعى من خلال الالتزام بالنموذج الاجتماعي للإعاقة، إلى تسخير الإمكانات التي توفرها التكنولوجيا لجعل تجارب السفر أكثر شمولاً وسلاسة. حيث تعمل تقنية مساعدة الركاب لدينا على تبسيط عملية الحجز، مما يتيح لمراكز السفر تقديم دعم فعال. ويتمثل هدفنا في توفير تجربة سفر شاملة وميسرة للجميع.”

تؤكد خطوة شركة ترانس ريبورت بالتوسع في الإمارات العربية المتحدة ريادتها المستمرة في مجال حلول السفر المبتكرة، ويمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق تجارب سفر لأصحاب الهمم والمسنين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...