جمعية Rebirth Beirut  تقدّم معرضاً جديداً مليء بالأمل والألوان

Beacons of HOPE  معرض فردي لبهاء جوهري

يسرّ جمعية Rebirth Beirut أن تعلن عن معرضها الجديد بعنوان Beacons of Hope  أو “منارات الأمل”، المعرض الفردي الأول لبهاء جوهري. سيُفتتح المعرض يوم الأربعاء 12 حزيران 2024، من الساعة 6 مساءً إلى 9 مساءً في مقر الجمعية في الجميزة، ويستمر حتى الثلاثاء 18 حزيران، من الساعة 3 إلى 7 مساءً يومياً، ما عدا يوم الأحد.

على مدى أكثر من 20 عامًا، أتقن بهاء فن تصفيف الشعر، واكتسب سمعة ممتازة. ومع ذلك، وعلى الرغم من نجاحه، بقي هناك أمر غير مكتمل بالنسبة إليه، وفيما يتأمل رحلته الآن، يتعجب كيف يمكن للمرء أن يقع بحب شيء ما من دون أن يدرك ذلك. التقط فرشاة الرسم لأول مرة منذ ست سنوات وكانت تلك اللحظة تحويلية، كما لو أنه أعاد اكتشاف نفسه، وأعاد التواصل مع الطفل الذي بداخله والذي كان يستمتع باللعب بالألوان الرائعة. سيظهر كل ذلك في المعرض الذي يضم أعمالاً فنية مرسومة بالأكريليك على القماش والخشب.

بدوره، السيد كابي فرنيني، مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut أعرب عن امتنانه واعتزازه باستضافة هذا المعرض ودعم الفنانين الناشئين، قائلاً: “يسعدنا أن نعرض موهبة بهاء جوهري. لمسته الفنية تجلب منظوراً جديداً ونحن سعداء ان نقدم أعماله النابضة بالحياة.”

جزء من عائدات المعرض يعود لدعم جمعية Chance  التي تساعد الأطفال المصابين بالسرطان ولدعم مبادرات Rebirth Beirut  التي تشمل مشاريع البنية التحتية الهادفة لإعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع وغيرها من المشاريع الحيوية التي تخدم العاصمة الجميلة بيروت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء مميّز تحت سماء وشمس بيروت بنكهة إيطالية

مجموعة “La Maison” هوم ديكو تجمع الأحبّة في حدث لا يُنتسى تزامناً مع إطلاق مجموعتها ...

Aurelia Venue تستضيف معرض Wedding Wonder Expo في بحرصاف

بوب داغر: كل الحلول متوافرة في مكان واحد تحضيراً “لليوم الكبير“ أعلنت شركة M Weddings ...

جورج خبّاز وعادل كرم يرفعان منسوب التشويق: طرح الإعلان الرسمي للكوميديا المسرحية “خيال صحرا”

خيال صحرا“.. عرض مسرحي اجتماعي- تفاعلي- موسيقي تمثيل: جورج خبّاز – عادل كرم إنتاج: طارق ...