تلبي حاجة الاعمال نحو مداخل سريعة وموثوقة الى معلومات السوق

تولونا تكشف النقاب عن SmartCloud، أداة تحليل مبتكرة للبيانات وفق الذكاء الصناعي

أعلنت شركة “تولونا”، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا الرؤى واستطلاعات الرأي، عن إطلاق أداة جديدة مبتكرة باسم “سمارت كلاود”، والتي ترتكز على الذكاء الصناعي، وتهدف إلى إحداث نقلة وسرعة نوعية في تحليل وتقييم الإجابات على للاستطلاعات المفتوحة.

هذا وتُقدِّم “سمارت كلاود” تحليلاً فورياً ومتقدماً يشمل استخراج المعلومات الرئيسية واتجاهات المستهلكين، مما يمنح مدخلا معمقا إلى المعاني الفعلية الكامنة في الاستجابات المفتوحة. ويمكن الوصول إلى هذه الأداة من خلال منصة Toluna Start والنظام البيئي المتكامل، مما يجعل الأسئلة المفتوحة أكثر قيمة وفائدة من أي وقت مضى.

وكجزء من استراتيجية تولونا الطموحة التي ترتكز على شعار “الذكاء الاصطناعي في كل مكان”، تمكّن “سمارت كلاود” الباحثين من فهم المعاني الضمنية للاستجابات غير المنظمة على الاستطلاعات، بدون للإطارات البرمجية المسبقة أو الحاجة إلى التحليل اليدوي، مما يتيح لقطاع الاعمال رؤى أعمق ويسمح باتخاذ قرارات أكثر ذكاءً.

كما تعزز “سمارت كلاود” تقديم هذه الرؤى القيمة عبر محرك التخصيص الخاص بها، الذي يمكنه تكييف النتائج لتناسب العلامة التجارية للعملاء، مما يضمن عروضاً تقديمية مخصصة واحترافية.

وحول اطلاق “سمارت كلاود”، تحدث فريدريك تشارلز بيتيت، الرئيس التنفيذي لشركة تولونا: “إن إطلاق “سمارت كلاود” كجزء من مجموعة أدواتنا الرائدة في الذكاء الصناعي يمثل قيمة مضافة كبيرة لعملائنا. فباستخدام الذكاء الصناعي المتطور، نقدم رؤى أعمق من مجموعات البيانات المعقدة، مما يمكّن عملائنا من اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وثقة. هذا الإطلاق هو جزء من جهودنا المستمرة لتقديم المزيد من القيمة وتعزيز التواصل مع المستهلكين، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المبادرات في هذا المجال خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.”

تتوفر “سمارت كلاود” حالياً باللغات الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، والإسبانية، وسيتم إضافة لغات أخرى قريباً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...