ادخل إلى مستقبل التداول مع Avafutures المقدم من Avatrade

أطلقت شركة AvaTrade، الحائزة على جوائز في مجال التداول عبر الإنترنت، AvaFutures وهي أول منصة تداول للعقود الآجلة مصممة خصيصًا لمتداولي العقود الآجلة بالتجزئة.

تعمل AvaFutures على تبسيط عملية فتح الحساب وتمويله، مما يسمح للعملاء بالتسجيل وتمويل حساباتهم باستخدام بطاقات الائتمان أو غيرها من الطرق الإلكترونية الأخرى، وبدء التداول في غضون دقائق. الأسعار والعمولات جذابة وواضحة وبدون رسوم خفية. يمكن للعملاء إدارة الحسابات عبر الإنترنت أو الاستفادة من الدعم 24/5 بأكثر من 10 لغات، وكل ذلك مجانًا.

يمكن للمتداولين تداول العقود الآجلة Micro و E-mini والعقود الآجلة Standard في المؤشرات، والسلع، والمعادن، والفوركس، والعملات المشفرة، وسندات الخزانة). توفر منصة التداول MT5 الشهيرة التي تقدمها AvaFutures للمتداولين إمكانات متقدمة في الرسوم البيانية، والتداول الآلي، والتحليل المتعمق، والوصول المجاني إلى بيانات المستوى الثاني. تقدم Ava Futures مجموعة من الموارد التعليمية الشاملة المصممة جميعها لمتداولي التجزئة لتعزيز مهاراتهم ومعرفتهم في التداول.

إن AvaTrade مرخصة من 9 جهات تنظيمية في 6 قارات، مما يضمن سلامة المتداولين وأمنهم. بالشراكة مع مجموعة CME Group، أكبر بورصة للعقود الآجلة في العالم، تقدم AvaFutures عقودًا مستقبلية على مؤشر S&P وناسداك والنفط الخام وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون AvaFutures مع بورصات رائدة أخرى مثل EUREX للعقود المستقبلية الأوروبية، مع وجود خطط لإضافة المزيد من الصكوك في المستقبل القريب.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة AvaTrade، دارير فيرجسون: “على مدار ما يقرب من عقدين من الزمان، كانت AvaTrade في طليعة الشركات التي توفر للمتداولين فرصًا فريدة من نوعها. ويمثل تقديم AvaFutures فصلًا جديدًا في تفانينا لعملائنا، حيث نوسع نطاق منتجاتنا ونوفر لهم لأول مرة إمكانية الدخول المباشر إلى أكبر البورصات في العالم. إن تركيزنا الدؤوب على العميل هو القوة الدافعة وراء جهودنا لضمان توفير بيئة تداول آمنة ومتجددة.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...