افتتاح “The Entertainer”، متجر الألعاب المفضّل في المملكة المتحدة، أبوابه الآن في لبنان!

احتفلت سلسلة متاجر الألعاب البريطانية “The Entertainer” بافتتاح أول متجر لها في لبنان بـ ABC Mall، ضبية يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024 .و في هذه المناسبة، أعلن The Entertainer عن مجموعة متنوعة من الاحتفالات الشيقة داخل المتجر ليستمتع بها الزوار.

يضم المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 446 متر مربع مجموعة كبيرة من أكثر الألعاب الممتعة والمميّزة والمناسبة للأطفال استعدادًا لقضاء إجازة صيفية ممتعة بعد انتهاء العام الدراسي.

واحتفالًا بالافتتاح الرسمي، رحب السّيد وائل سنو، الرئيس التنفيذي لشركة TMG (مجموعة Toy Market Group)، بالسفير البريطاني في لبنان هايمش كاول والعديد من الزبائن المخلصين.

علق السّيد سنو قائلاً: “نحن متحمّسون لإضافة أحدث متجر إلى عائلة TMG ونرحب بعملاء  ABC Mall، ضبيّة وضواحيها في متجرنا الجدي .The Entertainer إيماننا بهذه العلامة التّجارية مطلق، ولدينا بالفعل متجرين آخرين مخطّط لهما في عاميّ ٢٠٢٤ و ٢٠٢٥. نحن على يقين من أن الآباء والأمهات سيجدون في The Entertainer المكان المثالي للتسوق واكتشاف علاماتنا التجارية الحصريّة ومجموعتنا الرائعة من الألعاب، واختيار الهدايا التي ستضع بالتأكيد الابتسامة على وجوه الصغار “.

وأضاف السفير البريطاني في لبنان هايمش كاول: “يسعدني أن أكون في افتتاح متجر The Entertainer الأول في لبنان – وهناك المزيد في المستقبل. افتتاح The Entertainer في ABC ضبية سيوفر الفرح والتسلية للأطفال. كما أنه يظهر العلاقات التجارية سريعة النمو بين المملكة المتحدة ولبنان، والتي تجاوزت العام الماضي حاجز المليار دولار للمرة الأولى. “

تضمنت الحفلة أنشطة مسليّة للأطفال وتم بثّها مباشرة على إذاعة Virgin Radio Lebanon، والتي أشركت الزوار في ألعاب ممتعة وجوائز رائعة وشغّلت الكثير من موسيقى الحفل المبهجة طوال الوقت.

والأكثر من ذلك ، أنه في نهاية الحفل ، تلقّى جميع الأطفال هدايا قيمة من Jack the Mascot

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...