“إكس أس” تتصدر “معرض التداول” في الدار البيضاء بصفتها الراعي العالمي 

٣ يوليو ٢٠٢٤ 

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمؤتمر “معرض التداول في مدينة الدار البيضاء المغربية بصفتها الراعي العالمي لهذا الحدث الدولي. 

ويهدف هذا الحدث المرتقب إلى جمع ألمع العقول في مجال التداول الالكتروني والخدمات المالية لاستكشاف جميع الاتجاهات والاستراتيجيات المتطورة. 

من المقرر أن يقام الحدث يومي 11 و12 يوليو في فندق حياة ريجنسي الشهير. ومن المتوقع أن يجتمع المشاركون من جميع أنحاء العالم في هذا المكان المرموق، سعياً إلى التنقل في عالم التداول المعقد واكتساب رؤى قيمة من رواد وخبراء قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال. 

ومن المرتقب ان يحقق المؤتمر نجاحاً كبيرً بسبب الحضور المميز لمجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، باعتبارها الراعي العالمي. 

وتؤكد هذه الرعاية على التفاني القوي من جانب الوسيط العالمي متعدد الأصول لتعزيز الابتكار والنمو في العالم المالي. 

ومن خلال هذه المشاركة المميزة، تسلط “إكس أس دوت كوم” (XS.com) الضوء على ريادتها في قطاع التكنولوجيا المالية، وتبرز التزامها بدعم مجتمع التداول العالمي. ومن المتوقع أن تؤدي مشاركة الوسيط الحائز على العديد من الجوائز الى تعزيز التجربة الشاملة للمشاركين في المؤتمر، مما يوفر للحضور فرصًا لا مثيل لها للتعلم والتواصل والتعاون. 

وسيقدم فريق عمل “إكس أس دوت كوم” (XS.com) بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تجرية فريدة للحضور من خلال تعزيز المناقشات بمعرفته العميقة وتفكيره الاستراتيجي. 

من جانبه، اعرب السيد شادي سلوم، المدير الإقليمي لمجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سعادته لمشاركة المجموعة في المؤتمر بصفتها الراعي الرسمي العالمي لهذا الحدث الدولي. 

وقال السيد شادي سلوم: بفضل رعاية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، ، من المتوقع أن يكون “معرض التداول” في الدار البيضاء حدثًا ذا أهمية لا مثيل لها.  

وأضاف: نحن متحمسون لمشاركة خبراتنا ورؤانا مع المتداولين ورواد وخبراء قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال. 

وتابع: ان “إكس أس دوت كوم” (XS.com) تلتزم بتعزيز بيئة تعاونية حيث يمكن للمشاركين استكشاف الاتجاهات والاستراتيجيات الرئيسية التي تشكل قطاع التداول. وتؤكد مشاركتنا على التزامنا بالابتكار والتميز في الخدمات المالية. 

ومن المتوقع أن يشكل هذا الحدث لحظة محورية لمجتمع التداول، حيث يجتمع خبراء هذا القطاع لتبادل الأفكار وإقامة الشراكات ورسم مسار الابتكارات المستقبلية في قطاع الخدمات المالية.  

وتتطلع مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com) إلى المساهمة في هذه البيئة الديناميكية، والاستمرار في قيادة الطريق في تعزيز التميز والتقدم داخل قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...