اتحاد المصارف العربية يعقد مؤتمره المصرفي العربي السنوي في القاهرة بدلاً من بيروت

يفتتح اتحاد المصارف العربية، مؤتمره المصرفي العربي السنوي في القاهرة في 8  و 9 كانون الأول المقبل تحت عنوان “انعكاسات التقلبات السياسية والاقتصادية على مسار العمل المصرفي في المنطقة العربية”، بمشاركة قيادات المصارف العربية.

وأوضح الأمين العام للاتحاد وسام فتوح  أنه “من الحكمة أنه تمت إعادة جدولة مكان وزمان انعقاد المؤتمر ليصبح في القاهرة في 8 و9 كانون الاول، وسيناقش المؤتمر الإصلاحات الاقتصادية وأثرها في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي وانعكاسات الضغوط التي تفرضها التشريعات الدولية على العمل المصرفي”، مشيرا إلى أنه “سيتم تكريم بعض الشخصيات المصرفية العربية على هامش الفعاليات”.

وذكر أن “مؤتمر بيروت المصرفي تأجل بسبب التطورات الحاصلة في لبنان، وسيعقد فور تشكيل الحكومة وبعد عودة الأوضاع السياسية إلى طبيعتها، بمشاركة كل الأطراف ومؤسسات دولية وصناديق النقد العربية، إيمانا بدور لبنان المالي والاقتصادي وعربونا للمحبة التي يكنها المصرفيون العرب للبنان”.

واعتبر أن “بيروت تبقى عاصمة المؤتمرات المالية والمصرفية يأتي اليها كل المصرفيين العرب الذين يصرون على بيروت لعقد هذا المؤتمر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيع إتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي: ضمن إطار تعزيز ...

اليورو يتجه للثبات حتى استمرار التضخم في الارتفاع والمزيد من التشاؤم حول مسار سعر الفائدة في الولايات المتحدة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

مؤتمر دولي حول ريادة الاعمال في جامعة الروح القدس- الكسليك بمشاركة مدراء تنفيذيين وأكاديميين وباحثين من مختلف دول العالم

نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة الروح القدس- الكسليك، بالشراكة مع كلية مونتي أهوجا لإدارة ...