
زار وفد من مستشفى فؤاد خوري (BMG) مقر الصليب الأحمر اللبناني في منطقة سبيرز، تألف من السيدة فاتن أبو غيدا، المديرة الإدارية، والدكتورة إليسار حجيلي، المديرة الطبية بالوكالة، والسيد نديم عبد النور، مسؤول التسويق والاستشارات التسويقية.
وكان في استقبال الوفد رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي، حيث جرى لقاء ودي تم خلاله التأكيد على أهمية الدور الوطني والإنساني الذي يضطلع به الصليب الأحمر اللبناني في خدمة المجتمع اللبناني، لا سيما في الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد.
وخلال الزيارة، قدّم وفد المستشفى درع شكر ووفاء إلى الدكتور الزغبي، تقديراً للجهود الكبيرة التي قام بها ويقوم بها الصليب الأحمر اللبناني بكامل عناصره ومتطوعيه ومسعفيه في مختلف المناطق اللبنانية، ولدوره الإنساني الرائد في خدمة المجتمع.
كما ألقى الوفد كلمة شكر أثنى فيها على التضحيات المستمرة التي يقدمها الصليب الأحمر اللبناني، مؤكداً حرص مستشفى فؤاد خوري (BMG) على دعم المبادرات الإنسانية وتعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية الرائدة.

الدورة الإقتصادية الدورة الإقتصادية