طيران الخليج وشركة سيبر تحلّقان
بوكلاء السفر الكويتيين إلى فرنس

تعاونت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مع شركة سيبر – الرائدة في مجال خدمات السفر والسياحة العالمية – مؤخراً في تنظيم رحلة تعريفية إلى كان وباريس لعدد من وكلاء السفر والسياحة الرئيسيين في الكويت تقديراً لدعمهم وتعاونهم المستمر.
وقد ضمت الرحلة ذات الخمسة أيام جداول مصممة خصيصاً للوكلاء المشاركين فيها بمعية طيران الخليج وسيبر؛ حيث اختبر المشاركون منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض؛ بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، وزاروا بعض أهم معالم مدينتي كان وباريس بما فيها برج إيفل، ورحلة بالهيلوكبتر فوق الكوت دازور، والإقامة في فندق فوكيت باريير.
وقد عقّب القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي على نجاح الرحلة بقوله: “يسعدنا منح بعض شركائنا الرئيسيين من وكلاء السفر والسياحة في الكويت الفرصة لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج بزيارة إحدى أشهر الوجهات الأوروبية، واختبار الخدمات والمنتجات العديدة التي تقدمها الناقلة الوطنية. وقد أسعدنا أيضاً التعاون مع شركائنا في سيبر لإنجاح هذه الرحلة”.
أما المدير التجاري لسيبر سعيد رمزي القصاب فقال “ان سوق السفر الكويتي يعتبر مركزا حيويا في منطقة الشرق الأوسط، وسيبر لديها التزام طويل الأجل للاستثمار في التقنيات الحديثة والفعالة التي يمكنها توفير قيمة وضمان للاستفادة المستمرة للمسافرين والاقتصادات المحلي على حد سواء. لدينا شراكة استراتيجية وثيقة مع عملائنا وشركائنا الرائدين في مجال السفر مثل طيران الخليج، وهذا يعتبر مفتاح النجاح لسيبر، وبالتالي إن مثل هذه الرحلات التعريفية مع عملائنا تمثل وسيلة رائعة لتعزيز علاقاتنا مع شركائنا، وللاطلاع على آخر صيحات السوق والجديد على ساحة السفر والسياحة”.
وتسيّر طيران الخليج 37 رحلة أسبوعية مباشرة بين البحرين و الكويت حيث انها تغطي 43 مدينة في 24 دولة عبر ثلاث قارات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة فورسيزونز الخاصة تتوفر للمرة الأولى للحجز خلال تواريخ محددة في 2024

يمكن حجز الطائرة حصرياً بين 4 و26 أغسطس وبين 20 و27 ديسمبر لعام 2024 أعلنت ...

“مجموعة موانئ أبوظبي” و “موانئ العراق” تبرمان اتفاقية تمهيدية لتطوير ميناء الفاو الكبير والمنطقة الاقتصادية

يحفز المشروع الربط التجاري ويعمق الشراكة الاقتصادية بين البلدين أبرمت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي (ADX: ...

نيسان تصبح أول شركة صانعة لسيارات بطولات الفورمولا إي تلتزم بالجيل الرابع حتى عام 2030 على الأقل

نيسان تتصدر العلامات التجارية المصنعة في بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي وتلتزم بالمنافسة ...