ويسترن يونيون تقدم برنامج تحويل الأموال
عن طريق الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي

أطلقت شركة “ويسترن يونيون”،منصةَ التكنولوجيا المبتكرة “دبليو يو كونيكت”، المدمجة مع أكبرمنصات المراسلات ووسائل التواصل الاجتماعي لتمنح المستخدمين طريقةً فريدة لتحويل الأموال بسرعةٍ وسهولة لجميع أنحاء العالم.
وتدمج منصة “دبليو يو كونيكت” قدرة “ويسترن يونيون” القوية على تحويل الأموال في المنصات الرقمية الخاصة بالأطراف الثلاثة، لتُقَدِّمَ للمستخدمين أساليب جديدة لإرسال الأموال بسرعة وسهولة إلى أصدقائهم وعائلاتهم. وسيتمكن المستهلكون من تمويل تحويل الأموال باستخدام بطاقات الخصم المباشر، أوبطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية ليرسلوا الأموال إلى موقع وكيل التجزئة التابع لـ”ويسترن يونيون” في جميع أنحاء العالم، وإلى المحفظة المتنقلة أو الحساب المصرفي حيثما كان ذلك متاحاً.
وتمثل منصة “دبليو يو كونيكت”، من نواحٍ عدة، تطوراً طبيعياً في استراتيجيتها للوصول إلى الأفراد الجدد المضطلعين بالتكنولوجيا والمستخدمين للجوال. وتَمنح المنصة العابرة للحدود من “ويسترن يونيون” قدرة إيداع وسداد مصرفي رائدة في القطاع والتي تستفيد من التكنولوجيا، وتداول النقد الأجنبي، وإدارة البيانات، بالإضافة إلى بنية تحتية تنظيمية وممتثلة والمضادة لغسيل الأموال، وذلك لتعجيل حركة نقل الأموال بكفاءة وفي الوقت المناسب إلىأي مكان في العالم تقريباً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة التعاون الرقمي تدعو دولها الأعضاء وخبراء الاقتصاد الرقمي لمناقشة آثار العطل التقني العالمي 

لمناقشه أبرز تحدياتها، وتأثيراتها المُحتملة على خطط التحول الرقمي الوطنية، بالإضافة إلى الدروس المستفادة منها ...

باناسونيك تطلق كاميرا AW-UE30 بدقة K4 من سلسلة PTZ

الكاميرا الجديدة بدقة 4K تتمتع بتكبير بصري يعادل 20 مرة وميزة التتبع التلقائي المدمجة لتوفر ...

في استبيان لـــ”بيت. كوم” بالتعاون مع “يوجوف”:

79%  من المهنيين في الشرق الأوسط يتوقعون إعادة تشكيل مستقبل العمل بسبب التطور التكنولوجي  دراسة ...