ويسترن يونيون تقدم برنامج تحويل الأموال
عن طريق الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي

أطلقت شركة “ويسترن يونيون”،منصةَ التكنولوجيا المبتكرة “دبليو يو كونيكت”، المدمجة مع أكبرمنصات المراسلات ووسائل التواصل الاجتماعي لتمنح المستخدمين طريقةً فريدة لتحويل الأموال بسرعةٍ وسهولة لجميع أنحاء العالم.
وتدمج منصة “دبليو يو كونيكت” قدرة “ويسترن يونيون” القوية على تحويل الأموال في المنصات الرقمية الخاصة بالأطراف الثلاثة، لتُقَدِّمَ للمستخدمين أساليب جديدة لإرسال الأموال بسرعة وسهولة إلى أصدقائهم وعائلاتهم. وسيتمكن المستهلكون من تمويل تحويل الأموال باستخدام بطاقات الخصم المباشر، أوبطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية ليرسلوا الأموال إلى موقع وكيل التجزئة التابع لـ”ويسترن يونيون” في جميع أنحاء العالم، وإلى المحفظة المتنقلة أو الحساب المصرفي حيثما كان ذلك متاحاً.
وتمثل منصة “دبليو يو كونيكت”، من نواحٍ عدة، تطوراً طبيعياً في استراتيجيتها للوصول إلى الأفراد الجدد المضطلعين بالتكنولوجيا والمستخدمين للجوال. وتَمنح المنصة العابرة للحدود من “ويسترن يونيون” قدرة إيداع وسداد مصرفي رائدة في القطاع والتي تستفيد من التكنولوجيا، وتداول النقد الأجنبي، وإدارة البيانات، بالإضافة إلى بنية تحتية تنظيمية وممتثلة والمضادة لغسيل الأموال، وذلك لتعجيل حركة نقل الأموال بكفاءة وفي الوقت المناسب إلىأي مكان في العالم تقريباً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة تكنولوجيا التربية.. التوجه لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة الواعدة

مذكرة تفاهم بين نقابة تكنولوجيا التربية و ادتك هاب فور بروفشونال دفلوبمنتفي اطار تحقيق احد ...

لبنان وبريطانيا اتفاقيات تطلق العنان للفرص العالمية النوعية عبر تكنولوجيا التربية

وقعت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان EdTechS ممثلة بالنقيب ربيع مصطفى بعلبكي والجمعية البريطانية لتكنولوجيا ...

رجل الأعمال محمد باقر دياب.. شهيد المجتمع المدني اللبناني الرقمي المتخصص وقطاع التكنولوجيا والاتصالات في لبنان

بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، ينعى المجتمع المدني اللبناني الرقمي المتخصص وقطاع التكنولوجيا والاتصالات ...