«بالاديون» تحصل على جائزة «إتش بي»
لأفضل شريك أمن معلومات للعام 2015

فازت شركة «بالاديون» (Paladion) الرائدة و المتخصصة في حلول إدارة مخاطر أمن المعلومات، عن فوزها بجائزة “أفضل شريك أمن معلومات للعام 2015” و المقدمة من «إتش بي». و تُقدم جوائز القنوات من «إتش بي» لأفضل شركاء لها في المنطقة و يتكم تكريمهم نظرا لجهودهم و مساهمتهم الفعالة في نمو أعمال «إتش بي» بمنطقة الشرق الأوسط.
وقد حصدت «بالاديون» جائزة “أفضل شريك أمن معلومات للعام 2015” لما حققته من إنجازات متميزة في تطوير و تقديم حلول الأمن المبتكرة من «إتش بي» و التي رفعت من مستوى التميز و الرضا للعملاء. و تسلم الجائزة السيد “اَميت روي” نائب الرئيس و رئيس المبيعات الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لدى شركة بالاديون, و ذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز فندق في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة أكد “اَميت روي” نائب الرئيس و رئيس المبيعات الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لدى شركة بالاديون، أنه: ” نحن على يقين بأن خبرتنا القوية و الحلول المبتكرة التي نقدمها هى التي قادتنا للفوز بهذا الشرف. و تعكس هذه الجائزة مدى القدرة والمهارات التي نملكها سويا في مجال أمن المعلومات و ما نقدمة من أفضل الحلول و الخدمات المبتكرة لنٌمكن المؤسسات و الشركات من الإدارة و التخفيف من مخاطر الهجمات السيبرانية على نحو فعال”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد نجاح “Dubai Bling“& “IT’s OK” على منصة Netflix

“ديفرنت بروداكشنز” للإنتاج تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها يشكّل شهر مارس 2024، علامة فارقة في ...

منصة خدمات أمازون ويب (AWS) تعتزم إطلاق منطقة بنية تحتية في المملكة العربية السعودية

سوف تتيح AWS Region للعملاء إدارة أكبر أعباء العمل، وتخزين محتوى العميل بشكل آمن في ...

دراسة لتولونا: الاماراتيون جاهزون لتبني تقنية الويب 3,0 رغم التحديات المحتملة

· 35% على اطلاع موسع حول ويب 3.0 بزيادة 19% عن المتوسط العالمي · 51% ...