ويسترن يونيون تقدم برنامج تحويل الأموال
عن طريق الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي

أطلقت شركة “ويسترن يونيون”،منصةَ التكنولوجيا المبتكرة “دبليو يو كونيكت”، المدمجة مع أكبرمنصات المراسلات ووسائل التواصل الاجتماعي لتمنح المستخدمين طريقةً فريدة لتحويل الأموال بسرعةٍ وسهولة لجميع أنحاء العالم.
وتدمج منصة “دبليو يو كونيكت” قدرة “ويسترن يونيون” القوية على تحويل الأموال في المنصات الرقمية الخاصة بالأطراف الثلاثة، لتُقَدِّمَ للمستخدمين أساليب جديدة لإرسال الأموال بسرعة وسهولة إلى أصدقائهم وعائلاتهم. وسيتمكن المستهلكون من تمويل تحويل الأموال باستخدام بطاقات الخصم المباشر، أوبطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية ليرسلوا الأموال إلى موقع وكيل التجزئة التابع لـ”ويسترن يونيون” في جميع أنحاء العالم، وإلى المحفظة المتنقلة أو الحساب المصرفي حيثما كان ذلك متاحاً.
وتمثل منصة “دبليو يو كونيكت”، من نواحٍ عدة، تطوراً طبيعياً في استراتيجيتها للوصول إلى الأفراد الجدد المضطلعين بالتكنولوجيا والمستخدمين للجوال. وتَمنح المنصة العابرة للحدود من “ويسترن يونيون” قدرة إيداع وسداد مصرفي رائدة في القطاع والتي تستفيد من التكنولوجيا، وتداول النقد الأجنبي، وإدارة البيانات، بالإضافة إلى بنية تحتية تنظيمية وممتثلة والمضادة لغسيل الأموال، وذلك لتعجيل حركة نقل الأموال بكفاءة وفي الوقت المناسب إلىأي مكان في العالم تقريباً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دبي تطلق مخططاً عالمياً للذكاء الاصطناعي

أطلقت دبي مخططاً للذكاء الاصطناعي، وهو عبارة عن خطة سنوية تركّز على تسخير إمكانات التكنولوجيا ...

نهيان بن مبارك: قيم التسامح والأخوة الإنسانية يجب أن تشكل مستقبل الابتكار التكنولوجي

حصل الفائزون الثلاثة الأوائل في تحدي التصميم الداخلي التوليدي، الذي نُظم قبيل انعقاد القمة، على ...

مونتي موبايل تستضيف حدثًا ضخمًا لمشغلي شبكات الهاتف المحمول في إسطنبول

الشركة اللبنانية السريعة النمو تخطو نحو المزيد من الريادة في قطاع الاتصالات العالمية اختارت الجمعية ...