تاتش ونادي غوودويل نظما الدورة الحادية عشر لبطولة كرة الطاولة للمعوقين

نظمت تاتش شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، ونادي غوودويل الرياضي للمعوقين الدورة الحادية عشر لبطولة كرة الطاولة للمعوقين والتي استضافها ملعب مون لاسال. جسّدت هذه الدورة الأمل والإيجابية، حيث أثبت المشاركون الذين يتمتعون بقدرات جسدية مختلفة أنه بالإرادة وبالروح المعنوية العالية، يمكن الانتصار على تحديات الجسد.

ويأتي هذا النشاط في إطار برنامج تاتش للمسؤولية الإجتماعية Positive touch وكجزء من برنامج الشركة التطوعي الداخلي، والذي تهدف تاتش من خلاله الى تعزيز ثقافة إجتماعية تتركز على تحسين  حياة اللبنانيين. ودعت الشركة موظفيها للمشاركة في هذا الحدث المتميز ليكونوا جنباً الى جنب مع الرياضيين في هذه البطولة ويقدموا الدعم لهم.

وتعليقاً على هذه الدورة، قالت السيدة لارا حداد نائبة رئيس مجلس إدارة  تاتش السيد بدر الخرافي:” أهمية هذه الدورة تكمن في بساطتها، حيث تجمع عدداً من الرياضيين من خلال لعبة كرة الطاولة يتحدون بالإرادة والأمل الصعوبات الجسدية. نتوجه بالتهنئة الى جميع الفائزين لأدائهم المميز، والى جميع المشاركين في هذا الحدث المميز الذي يحتفي بالعمل الجاد والإنضباط”.

من جهته قال رئيس نادي غوودويل الرياضي السيد فادي حنا:” في البداية أود أن أتوجه بالشكر الكبير الى كل الذين شاركونا في هذا اليوم الرياضي، وبالأخص تاتش وموظفيها لتنظيم هذا الحدث وإنجاحه. يؤمن نادي غوودويل الرياضي الذي يقدم الدعم لجميع أنواع الرياضات الخاصة بالمعوقين، أن لا شيء مستحيل إذا عرف الشخص كيف يحدد خياراته في الاتجاه الصحيح. وهذه الدورة هي مناسبة للإحتفاء بالأمل والموهبة الى جانب كون رياضة كرة الطاولة، رياضة ممتعة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...