“بويكر” تشارك بفاعلية في مهرجان بيروت للطبخ

في ظلّ التحديّات البيئيّة التي يواجهها لبنان خصوصًا، والشرق الأوسط عموماً، أثبتت بويكر® كونها المرجع الأول للصحّة العامة في الشرق الأوسط من خلال تقديم حلول متطوّرة لمكافحة المخاطر التي تهدّد صحّة المجتمع وتشمل هذه الحلول مكافحة الآفات، سلامة الغذاء والوقاية الجرثوميّة.

تميّزت مشاركة بويكر® في مهرجان بيروت للطبخ Beirut Cooking Festival 2016، الذي أُقيم من 17 إلى 19 نوفمبر، “بمحطة الطبخ الآمنة”، حيث قام طهاة مشهورون من مؤسسات تتعامل مع بويكر® لضمان سلامة غذائهم وصحّة زبائنهم (Sofil Catering، و Nutrition & Diet Center، وBlack Olive، وPain d’or، وSocrate Catering، وSushi Holic، وفينيسيا، وRest House Tyr، وملك الطاووق) بطهي أشهى الوصفات مباشرةً على منصّة بويكر® طيلة أيام المعرض، فيما كان مستشارو بويكر® لسلامة الغذاء يقدّمون للجمهور نصائح وتعليقات حول سلامة الغذاء.

بالإضافة إلى ذلك، ومع حلول موسم الإنفلونزا، شدّدت بويكر® خلال توتجدها في المعرض على أهمية القضاء على الجراثيم عبر التطهير من خلال استخدام منتج Microbecs™ الذي يتطابق مع معايير وكالة إدارة الغذاء والدواء ووكالة حماية البيئة الأميركيّة، وأهميّة برنامجها السنوي لمكافحة الجراثيمInfection Control Plan™  لضمان بيئة محمية تمامًا في المنزل أو في العمل.

كما أنّ خدمة بويكر® لمكافحة الحشرات لا تقضي فقط على الآفات داخل المنزل، بل تحمي أيضًا البيئة المحيطة من الآفات وجراثيمها من خلال خدمة الحماية المزدوجة التي تضمن إزالة الجراثيم عند القضاء على الحشرات.

وتعليقًا على هذه المناسبة، أشارت السيدة بانا قبرصلي، مدير عام شركة بويكر® في لبنان: “يشكّل مهرجان بيروت للطبخ منصّة لبويكر® لتبادل وترسيخ ثقافة النظافة، ورفع معايير الصحة العامة، والتوعية حول أهميّة سلامة الغذاء في المنزل وخارجه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...

جمعية Rebirth Beirut توقّع مذكرة تفاهم مع Light Inc. (دار الإنارة) لاستكمال مشروع إنارة شوارع المدينة

وقّعت جمعية Rebirth Beirut مذكرة تفاهم مع شركة .Light Inc (دار الإنارة)، شركة رائدة في ...

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية

Beauty and Wellbeing forum مساحة تلاقي بين الخبراء وصنّاع الجمال والامل للمرة الاولى في لبنان ...