شركة Rise Properties للعقارات تعرض أحدث مشاريعها في مركز تسوّق ABC أشرفية

عرضت شركة Rise Properties  للعقارات مشروعين فريدين من بين مشاريعها العديدة والمتنوعة: Beachfront Resort  KŸE وبرج 50Rise في مركز تسوّق ABC أشرفية من 8 حتى 15 تشرين الثاني 2016 حيث سلَط ممثلو الشركة الضوء على ميزات المشروعين الضخمين.

يقع منتجع KŸE في واجهة طبرجا البحرية، وهو المشروع البحري الأكبر في لبنان، تبلغ مساحته الإجمالية 200,000 متر مربع، 80% منها مساحات مشتركة خضراء وتشمل وسائل راحة وتسلية، منها: 10 ملاعب رياضية، منتزه مائي للأولاد، نادي صحي مساحته  3000 متر مربع ، شاطىء رملي يمتدّ على 400  متر، ومارينا ضخم لليخوت. هذا المشروع هو شراكة بين شركتي Rise Properties  و Saab Marina.  أما المشروع الثاني فهو يقع في سوق نيو جديدة، وهو البرج التجاري الأعلى والأذكى في لبنان الذي يضم  300 مكتب تطل على مناظر بانورامية خلابة على أفق بيروت والمتن والبحر المتوسط. يعمل هذا البرج بشكل كامل على التكنولوجيا الذكية كما يتميز بكونه مشروع صديق للبيئة وموفّر للطاقة.

2وقد أعرب نائب الرئيس المسؤول عن قسم المبيعات والتسويق في Rise Properties، الأستاذ كلود صقر عن فخره قائلاً: “نحن فخورون جداً بشركتنا وإنجازاتها في سوق العقارات اللبناني، فلدينا ثلاثة أبراج تجارية مباعة بالكاملStrassco Tower ،Zalka 208، Marina Gate ومشاريع مبيعاتها مرتفعة كمنتجع KŸE  وبرج 50Rise و Clover Park وهذا يؤكد ثقة عملاءنا بنا واستمراريتنا التي تدفعنا إلى تقديم الأفضل للبنان والمساهمة في ازدهاره.”

تُظهر هذه المشاريع الضخمة والفريدة أنَ الشركة هي رائدة في سوق العقارات في لبنان وتثبت أنّ بلدنا يواكب الابتكارات التكنولوجية بفضل شركات تؤمن به مثل Rise Properties ويستحق استقبال أحدث المشاريع الذكية التي تستقطب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يستمر في مكاسبه اليوم على الرغم من النمو الأضعف من المتوقع للتضخم الألماني

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

بوشكيان:” اسرائيل مختبئة تحت قبّة حديدية ولبنان يبتكر Lebanon Innovate فوق السطح”

افتتح وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال النائب جورج بوشكيان جلسة تقديم وعرض ومناقشة وتقييم ...

تفاعل إيجابي لأسواق الأسهم الخليجية مع موسم الأرباح

تحليل الأسواق لليوم عن هاني أبوعاقلة، كبير محللي الأسواق في XTB MENA ٢٩ ابريل ٢٠٢٤ شهدت معظم أسواق الأسهم في دول ...