فيراري تفتتح منشأة فريدة من نوعها في لبنان

أزالت شركة سكوديريا ليبانون، الوكيل الحصري لسيارات فيراري في لبنان، الستار عن المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها حوالي 3500 متر مربع والتي تتضمّن صالة عرض لسيارات الفيراري المستعملة ومشغل للصيانة جديد حصري ومرخص من قبل الشركة الأم يقع في الجهة البحرية من الدورة وذلك خلال حفل افتتاح عُقد يوم 14 كانون الأول 2016.

حضر الافتتاح مجموعة من الضيوف البارزين، من بينهم سعادة السفير الإيطالي السيد ماسيمو ماروتي وأصحاب سيارات فيراري وممثلو وسائل الإعلام وضيوف رفيعي المستوى. واستضاف الحفل صاحب سكوديريا ليبانون السيد حسن حيدر والمدير العام جيلبرتو ميديشي ومدير شركة فيراري في الشرق الأوسط والهند لخدمة ما بعد البيع، السيّد فرانشيسكو مارشيونا.

1دعي الحضور لاستكشاف صالة العرض أولاً، عرضت فيها سيارتين من مجموعة فيراري مضاءة بواسطة أشكال حديدية. وبعد الإنتهاء من الإحتفال بقطع قالب الحلوى، تفاجئ المدعوون بفتح الباب الرئيسي لمشغل الصيانة الذي تحوّل إلى ملهى ليلي بجو فضائي وبموسيقى DJ maDJam الذي أشعل حلبة الرقص بينما برز الراقصون الروبوت حركاتهم الرائعة. فالحفلة لم تنته بعد، بل على العكس، بدأت للتو.

وشهدت المنشأة الجديدة ذات الجودة العالية تحولات أدخلت المدعوين في أجواء مستقبلية، وعاشوا تجربة خيالية تشبه تجربة قيادة الفيراري للتذكير بجمال وأناقة منشأة مارانيلو.

عرضت سيارة فيراري 488 Spider المتميزة  بعمود مركزي ايرو في الجهة الأمامية، ومشتت الهواء الخلفي الذي زوّد بأجنحة متحركة، كما سيارة فيراري  488 GTB لأقصى قدر من القوة الخافضة. بالتأكيد لا تفتقر الفيراري 488 Spider للطاقة حيث زوّدت السيارة بمحرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 661 حصان و560 من عزم الدوران. قيادتها والسيطرة عليها مثيران للإعجاب: فالمخمدات المغناطيسية تساعد على السيطرة وتحمي السيارة من التأثر بالطرقات العرجة، ونظام التحكم بالثبات يجعل أي شخص يشعر مثل سائق الفورمولا 1.

من ناحية أخرى، كان هناك الـ GTC4Lusso السيارة المفضلة لرجال الأعمال. وما زالت تستخدم السيارة محرّك V12 6.3 لتر التابعة لفيراري FF. إنّ التوجيه الرباعي الجديد جعلها أكثر مرونة من فيراري FF. تتمتّع بقوّة أكبر ووزناً أخف ويحظى ركاب المقاعد الخلفية على 16مم إضافية لمساحة الأرجل، وانخفضت نسبة الانبعاثات، وتحسنت وحدة التحكم.

0.91.140

وقد علّق صاحب سكوديريا ليبانون ش.م.ل.، السيد حسن حيدر على هذه المناسبة قائلا: “أهدف من خلال شركة سكوديريا ليبانون إلى نقل الخبرة التي عشتها في إيطاليا كزبون.  وهذا ما حثّنا كشركة على بذل أقصى جهودنا لإنشاء فريق مبدع ومهنيّ يؤمّن خدمة متميزة. ويشكّل هذا الحدث خطوةً مهمةً لشركتنا، فالمنشأة ستكون من بين الأفضل في العالم لأنّ سكوديريا ليبانون تستحق الأفضل!”

مصمّمة وفقاً لهوية شركة فيراري، تستمرّ سكوديريا ليبانون في التطوّر. تطابق هذه المنشأة الفريدة معايير فيراري الدولية، وتقدم العديد من الخدمات مثل التخصيص وخدمات ما بعد البيع وبرامج إصدار شهادات الملكية لسيارات مستعملة لتوفير راحة البال للعملاء إثناء شرائهم لأي سيارة فيراري خلال السنوات الـ11 الماضية. وبالإضافة إلى ذلك سيتمكن العملاء من تعزيز واستعادة والحصول على شهادات أصالة لسياراتهم الكلاسيكية. كل هذه الخدمات ستوفر بالتأكيد المزيد من الارتياح والطمأنينة للعملاء الأوفياء والعملاء المحتملين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهدوء يسيطر على سوق الذهب قبل اجتماع الفيدرالي

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

يعد الأول من نوعه في العالم..

وكالة الفضاء السعودية تنشئ مركزًا عالميًا متخصصًا في مجالات الفضاء بالشراكة مع «المنتدى الاقتصادي العالمي» ...

جدعون في دورة تدريبية في المنية حول الذكاء الاصطناعي وتفعيل المدرسة الرياديّة التشاركيّة الرقميّة والصديقة للبيئة

درّب الخبير اللبناني الأوروبي، رئيس جمعيّة “تحديث وتطوير التعليم”، الدكتور بيار جدعون أكثر من ثلاثين ...