توتال لبنان: المزوّدة الحصريّة للوقود والأدرينالين في بطولة رالي لبنان 2017

إحتلّت الإثارة عنوان بطولة رالي لبنان لهذا العام حيث شهدت حلبة “رايسينغ بارك المتين” RPM منافسة قويّة بين السّائقين المحليّين، الدوليّين والعرب أثناء المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة.

وبإعتبارها المزوّدة الحصريّة للوقود والداعمة منذ فترة طويلة لرياضة سباقات السيّارات، تولّت شركة توتال لبنان رعاية المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة في بطولة رالي لبنان 2017 التي أُقيمت في 25 آب.

دُعي الى هذا الحدث الخاصّ شركاء توتال لبنان، ووجوه إعلامية ومدوّنون حيث قدّمت الشركة عرض درفت للسيّارات مانحةً الجمهور تجربة إستثنائية. كما أُتيح لـBeiruting فرصة اختبار القيادة المشتركة الى جانب السائق المتخصّص روني درعاوي على حلبة المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة وذلك قبل بدء السباق المُنتظر. وقد أُطلقت مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع المدوّن وصاحب Blog Baladi نجيب متري منحت توتال لبنان من خلالها مشاركاً فرصة حضور الحدث واختبار القيادة المشتركة أثناء عرض الدرفت. كما مُنحت بطاقتا TOTAL CARD للفائزيْن بالمرتبة الثانية والثالثة.

وعلّق مدير عام شركة توتال لبنان السيّد Philippe Amblard: “إنه التعاون السنوي السابع والمتتالي مع هذا الحدث الكبير الذي يجمع عشّاق سباقات السيّارات في لبنان حيث يكون الحماس في أوجّه. هذا العام، أردنا منح بعض الصحافيّين فرصة اختبار تدفّق الأدرينالين الى جانب السائقين المحترفين والتقرّب من هؤلاء الأبطال.” وأضاف: “تُعدّ مجموعة توتال داعمة فاعلة لرياضة سباقات السيّارات عالميّاً منذ سنوات عديدة ومواكبة دائمة للمتسابقين أثناء سعيهم لبلوغ خطّ النهاية. وقد تمكّنا طوال هذه السنوات من الارتقاء بخبرة منتجاتنا الى أعلى المستويات الأمر الذي يضمن للسائقين حماية مطلقة وموثوقة واداء مميزاً.”

وقد إستفاد المتسابقون جميعهم من وقود توتال لسباقات السيّارات الأكثر تقدّماً: TOTAL Effimax Unleaded 98، ATMO RC و TURBO ADV R.

يُقام رالي لبنان الذي يُعدّ المرحلة الرابعة ضمن البطولة لمدّة ثلاثة أيام متتالية 25، 26 و27 آب 2017. يتضمّن الرالي مراحل عدّة أوّلها المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة. وقد سبق أن أُقيم رالي الربيع يوم 2 نيسان تلاه رالي جزين يوميْ 3 و4 حزيران وأخيراً رالي الأرز يوم 9 تموز.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 “القوة الإقتصادية للعناية التمريضية”: ندوة علمية لنقابة الممرضات والممرضين بمناسبة يوم التمريض العالمي

بمناسبة يوم التمريض العالمي عقدت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان ندوة علمية تحت عنوان “القوة ...

سلام يلتقي ولي عهد البحرين

التقى وزير الإقتصاد والتجارة امين سلام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ...

حبيب يكشف عن “قرض تحسين وترميم منازل ذوي الإعاقة”:ندرس إمكانية دعم تأهيل مراكز عملهم

عُقد اجتماع أمس في المقرّ الرئيسي لمصرف الإسكان في منطقة رياض الصلح، ضمّ كلاً من ...