“بلاس بروبرتيز” تشارك في سيتي سكايب الرياض

جورج شهوان يدعو السعوديين للعودة إلى لبنان ويتمنّى أن تسهم شركته في رؤية المملكة 2030، مشدّداً على أهمية الاستثمار في قبرص

أعرب رئيس مجلس إدارة بلاس بروبرتيز جورج شهوان، خلال مشاركة الشركة في معرض “سيتي سكايب” الرياض، متحدثاً عن ثقته بالنهضة الكبيرة التي يشهدها الوضع الاقتصادي بالمملكة. ولفت أن ذلك يأتي في ظل الخطط المستقبلية التي وضعتها الحكومة السعودية مؤخّراً، مشدّداً أنّ هذه المبادرات ستسهم في إرساء اقتصاد متنوّع لا يعتمد فقط على النفط.

وفي هذا الإطار، رأى شهوان أنّ مشروع البحر الأحمر الجديد، هو جزء حيويّ من رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أهداف هذا المشروع لتطوير منطقة واسعة على سواحل البحر الأحمر، لتشكّل محطّة دوليّة للنشاطات اللوجستيّة والتجاريّة. وفي هذا السياق، يؤكّد شهوان استعداد شركة بلاس بروبرتيز نقل خبراتها للسوق السعوديّة، والمساعدة بشكل فاعل في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وعلى هامش المعرض، جدّد شهوان الذي يرأس مجموعة استثمارية على مستوى الشرق الأوسط، دعوته الإخوة السعوديين للإستثمار في لبنان والعودة إليه والسكن فيه، فهم مرحبّ بهم دائماً في بلدهم الثاني.

وخلال معرض “سيتي سكايب”، عرضت بلاس بروبرتيز، أهم مشاريعها في لبنان، كمجمّع تلال بحرصاف، وهو يضمّ 15 مبنىً تتألف جميعها من شقق منفردة ودوبلكس، وتحيط بها حدائق خلّابة، إضافةً إلى برجيّ GC TOWERS السكنييّن، اللّذين يرتفع كل منهما 51 طابقاً ويقعان على بعد أمتار من ساحة الشهداء في وسط مدينة بيروت.

وأيضاً عرض مسؤولو الشركة، المشاريع الثلاثة عشر التي أنجزتها أو تنجزها في قبرص، وأهمية الاستثمار في الجزيرة، التي نهضت من أزمتها الاقتصادية في وقت قياسيّ، فارضةً اهتماماً دوليّاً بمبادراتها السبّاقة.

وبحكم موقعها القريب من الدول العربيّة والخليجيّة، ومناخها المعتدل، تشكل قبرص نقطة جذبٍ للزوّار من كل دول العالم العربي. ومكاناً مثالياً للمواطنين العرب لامتلاك منزلٍ ثانٍ في أوروبا، بأسعار تنافسية وفق إجراءات تّعتبر الأكثر عمليةً في القارة الأوروبية، من ضمنها مبادرات لافتة لاستقطاب المستثمرين، خاصةً برنامج الحصول على الإقامة الدائمة والجنسية الأوروبية.

فبشراء شقة سكنية بقيمة 300 ألف يورو يحصل المستثمر على إقامة لنفسه ولأفراد عائلته ضمن شهرين فقط. أمّا الراغب بالاستفادة من برنامج الجنسية، فيحصل على ثاني جواز أوروبي عبر الاستثمار بمشاريع عقارية بقيمة مليونيّ يورو، إذ يمكنه تأجير العقارات خلال فترة التملّك، ويمكنه بيعها بعد 3 سنوات مع الحفاظ على مسكن بقيمة 500 ألف يورو.

وقد صُنّف الجواز القبرصي من أهم وأقوى الجوازات ضمن ترتيب جوازات السفر العالمية.

وفي ظل هذه العوامل الإيجابية والمشجّعة إضافةً إلى التحفيزات الضرائبيّة، شدّد جورج شهوان على الفرص الاستثنائية التي تقدّمها دولة قبرص اليوم للمستثمرين العرب الذين يطمحون للتوجه إليها بشكل أساسيّ للاصطياف، والتمتّع بشواطئها الذهبية وبمستوى الأمان فيها. ويمكنهم الاعتماد في هذا المجال على بلاس بروبرتيز، التي تقدّم أبرز المشاريع السكنية الراقية في قبرص ولبنان، مع حوافز استثمارية استثنائية، وتشجّع المستثمرين العرب، خاصةً السعوديين على توسيع وإدارة استثماراتهم بشكل ذكيّ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...