“ويسكي لايف” بنسخته الثانية مقصد سنوي ينضم إلى المعارض في قطاع الضيافة

حقق “ويسكي لايف بنسخته الثانية الذي اقيم في نادي اليخوت عند الواجهة البحرية لبيروت “زيتونة باي”النجاح المميز من خلال الاقبال عليه من متذوقي الويسكي الذين تجاوز عددهم الالفي زائر يتقدمهم وزير السياحة اواديس كيدانيان وعدد من رؤساء النقابات والجمعيات والشخصيات البازرة في قطاع الضيافة وفعاليات تجارية وخبراء دوليين ،ومن خلال استقطابه اكثر من  ٠نوع من الويسكي من افضل الانواع في العالم .

معرض “ويسكي لايف “من تنظيم شركة هوسبيتاليتي سرفيسز حيث تقول المديرة التنفيذية فيه جمانة دموس سلامة ان هذا المعرض للويسكي الذي عرض مجموعة كبيرة من المشروبات الروحية في لبنان هو البلد الثامن عشر في العالم الذي يستضيف حدث الويسكي لايف في لائحة ضمت:  اوستراليا بلجيكا،كندا،الصين،فرنسا،اليابان ،الهند،سنغافورة،والمملكة المتحدة مما يدل على حب لبنان للحياة والسهر .

وقد حظي الزائرون بفرصة تذوق اصدارات محدودة من ٤٠علامة ويسكي عالمية ،كما جرى عرض مجموعة من القناني الحصرية في قسمين الا وهما  Vip room و وCollector room حيث تمكن الزائرون من تذوق احدى اندر وافخر قناني الويسكي في العالم .

وفي هذا الصدد يؤكد الوزير كيدانيان ان لبنان بفضل هذه المعارض المتخصصة اصبح مركزا ومقرا للمؤتمرات الاقليمية والدولية بشتى انواعها وبات معرض ويسكي لايف مقصدا سنويا ينضم الى المعارض في قطاع الضيافة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...