حَمَلة بطاقات فيزا من بنك عوده على موعد مع كأس العالم FIFA 2018

 شارك بنك عوده في حملة مميّزة تستهدف كلّ شرائح العملاء وتلبّي اهتماماً مشتركاً لدى اللبنانيّين جميعاً، رجالاً ونساء. فبالتعاون مع شركة فيزا، أطلق المصرف حملة “إحضر كأس العالم FIFA 2018” الممتدّة من 1 شباط حتّى 31 آذار 2018.

تتيح الحملة لحاملي بطاقات فيزا من بنك عوده فرصة الفوز برحلات مدفوعة التكاليف لحضور بطولة كأس العالم التي ينظّمها الاتّحاد الدولي لكرة القدم FIFA والتي ستجري في روسيّا من 14 حزيران حتّى 15 تمّوز 2018. في هذا الإطار، سيتمتّع أربعة عملاء بفرحة الفوز برحلة من أربع رحلات مثيرة تشمل تذاكر المباريات، برنامجاً سياحيّاً لشخصَين لمدّة 5 أيّام و4 ليالٍ، مع رحلات دوليّة من وإلى روسيّا، وخدمة الإستقبال الترحيبي في المطار (meet and greet)، والإقامة في فندق فخم مع الفطور وبعض الوجبات الأخرى… كلّ ذلك بفضل شركة فيزا. عند المشاركة في السحب، يمكن للعملاء الفوز بجوائز متعلّقة بكرة القدم من خلال أنشطة لتحفيز التفاعل مع المشاركين عبر الإنترنت، طوّرها بنك عوده.

كلّ ما يتعيّن على العميل القيام به للمشاركة في السحب هو تجميع 100 دولار أميركي – مدفوعة على أجهزة نقاط البيع أو عبر الإنترنت – بواسطة بطاقة السحب أو الائتمان الخاصّة به من فيزا خلال شهرَي شباط وآذار. ويمكن للعميل أن يشارك في السحب مرّاتٍ عدّة خلال فترة الحملة.

تعليقاً على الحملة، قالت السيّدة غريس عيد، مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في بنك عوده ش م ل: “يسعى بنك عوده إلى إعطاء عملائه تجارب فريدة مصمّمة خصّيصاً لاحتياجاتهم. ولأنّ شغف كرة القدم تتشاركه كلّ شرائح العملاء، انتهزنا مناسبة دورة كأس العالم FIFA 2018 التي ستجري في شهرَي حزيران وتمّوز المقبلَين لمنح عملائنا فرصة عيش هذه التجربة ميدانيّاً ومتابعة هذه الدورة المهمّة مباشرةً على أرض الملعب.” وأكّدت أنّ بنك عوده وفيزا يعملان معاً لتقديم أفضل ما لديهم إلى حاملي بطاقات فيزا، مضيفةً: “نحن على ثقة بأنّ اختيارنا للمباريات، بما فيها حفلة الافتتاح، والدور ربع النهائي، والدور نصف النهائي، والمباراة النهائيّة، سيشكّل ذكرى لا تُنسى بالنسبة للفائزين.”

أمّا السيّد نبيل طبّارة، المدير العام لشركة فيزا في المشرق العربي، فقال: “بصفتنا الشريك الرسمي لخدمات الدفع في كأس العالم في روسيّا 2018، فإنّ فيزا متحمّسة لإتاحتها الفرصة للمشجّعين اللبنانيّين للانضمام إلى هذا الحدث الفريد. نحن فخورون جدّاً بشراكتنا مع بنك عوده لإفادة عملائه من هذه الفرصة لحضور أحد أكثر الأحداث الرياضيّة إثارةً واستقطاباً في العالم. ونحن على يقين من أنّ هذه الفرصة الفريدة سوف تشكّل تجربة فريدة للفائزين من حاملي بطاقات فيزا. ولضمان حصول المشجّعين على تجربة دفع سَلِسة وآمنة عند حضور كأس العالم FIFA 2018 في روسيّا، وضعت فيزا في تصرّف المسافرين نصائح السفر التي يمكن الاستفادة منها.”

تجدر الإشارة إلى أنّ السحب سيجري خلال شهر نيسان 2018 في مقرّ بنك عوده الرئيسي في باب إدريس، بحسب شروط اليانصيب اللبناني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...