منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” يكمل استعداداته لاحتفالات رأس السنة الجديدة 2020

يقيم منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”، أحد أكثر الوجهات السياحية ريادة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، احتفالات مثيرة، حيث أعلن المنتجع الأول عن موعد إقامته لـ “حفل رأس السنة” لاستقبال 2020 مع فقرات من الترفيه المدهش.

وسيتم تحويل مازاغان إلى المكان الأكثر إثارة وتنوع احتفالا بالعام الجديد حيث ستقام وجبات عشاء فاخرة، وعروض حية مذهلة، وليالي آسرة من الاحتفالات، وحفلات تنكرية تقليدية، وبرنامج ترفيه خاص للأطفال، وورش عمل، ومجموعة كاملة ومبتكرة من الأنشطة لإسعاد الضيوف من جميع الأعمار.

وقال سيرجيو بيريرا، المدير العام منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “في “مازغان” احتفالات العام الجديد لا مثيل لها، حيث سنحتفل هذا العام “بحفل رأس السنة الجديدة” كموضوع رئيسي لتزويد ضيوفنا بالاحتفال بأحلامهم، لتكون حدث لا ينسى أبدًا. وبالإضافة لمظاهر الاحتفالات الماضية مثل: “Red and Black Burlesque”  و “Great Gatsby”و “Circus Extravaganza”أضفنا المزيد من الإثارة والترفيه هذا العام ليتحول منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” إلى منصة حقيقية للاحتفال. حيث سنستضيف هذا العام عشاء العطلات، وعروض لالتقاط الأنفاس، واحتفالات تألق، على سبيل المثال لا الحصر. وبهذه المناسبة نوجه الدعوة للجميع للانضمام إلينا في العد التنازلي وحتى عام 2020 للمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية والمفاجآت التي ستجتمع بالكامل على أرض منتجع “مازاغان بيتش آند غولف””.

وبينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالاحتفالات طوال الليل مع DJ Hamza و فرقة Mazagan للرقص، ستعد مطاعم Sel de Mer و Morjana و Market Place في مازاغان مجموعة من قوائم الطعام المبتكرة للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

كما سيتم إعداد قائمة طعام خاصة للأطفال لضمان أن يستمتع ضيوف المنتجع الصغار بالطعام مثل الكبار. هذا بالإضافة لتحضير وليمة دولية للطهي في مطعم “أولويفز” بالإضافة إلى تقديم فيلم خاص وأنشطة أخرى للأطفال.

ولإنهاء الاحتفال الاستثنائي بالعام الجديد، سيتم تقديم وجبة فطور متأخرة في الأول من (يناير) بجانب حمام السباحة الكبير الرائع المصحوب بإيقاعات “بوسا نوفا” الناعمة.

ولجعل الاحتفال ملئ بالإثارة والمرح، يقدم منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” باقة خاصة يستمتع فيها الضيوف، تشتمل شخصان بالغان وطفلان تحت سن 12 عامًا، بالحجز في “New Year Gala” “نيو يير جالا” مع وجبة إفطار مجانية. وبالإضافة للاستمتاع بالأنشطة الرياضية المجانية، وهي دورة الرماية والدراجات الهوائية وكرة الطاولة كجزء من الباقة، كما يمكنهم الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية وغرفة البخار ونوادي الأطفال، وهي Kidz و Baby و Club Rushبشكل مجاني.

وأضاف بيريرا معلقا: “نحن حريصون على تقديم فقرات استثنائية خاصة لضيوفنا بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد لا تقتصر فقط على الكبار بل موجهة لجميع الأعمار. فالجميع على موعد مع مفاجآت عظيمة في متجر خاص بهم بالإضافة للأنشطة المصممة خصيصاً لخلق أمسية لا تنسى. وبعيداً عن باقة الإقامة، لدينا أيضًا عروض خاصة أخرى تم إنشاؤها تتجاوز جميع التوقعات بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...