حفل الغداء السنوي للجمعية الخيرية للروم الكاثوليك للمسنين والمحتاجين

كعادتها في كل سنة وبمناسبة الاعياد المجيدة اقامت الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك في بيروت وضواحيها حفل الغداء السنوي وبمشاركة المسنين والمحتاجين برعاية بحضور سيادة المطران جورج بقعوني ورئيس الجمعية روجيه نسناس وعدد من اعضاء الجمعية.

والقى سيادة المطران  بقعوني كلمة شكر فيها الجمعية ورئيسها على نشاطاتهم المميزة المرتكزة على المحبة والانسانية والتضامن وما احوجنا اليهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن. مشددا” ان واحة الحياة التي انشأتها الجمعية تصب في هذ الاتجاه في مد يد العون الى المسنين والمحتاجين .

في المناسبة القى رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بسيادة المطران بقعوني   شاكرا”  رعايته ودعمه واعتبر ان حضوره معنا اليوم يضفي البركة ويعزز الثقة بما تقوم به اسرة الجمعية.

وقال نسناس”أحببنا في هذه الاعياد ان لا نغير عاداتنا وان نحتفل معا رغم الظروف التي نعيشها والتي تتطلب منا التعاون والمساعدة والتضامن خصوصا مع المسنين والمحتاجين” .

ونحن وبتعاون جميع اعضاء الجمعية قمنا بمباشرة العمل بمركز واحة الحياة هذا الانجاز- الحلم الذي يجسد ايماننا بلبنان وتعاوننا بالتعاضد والتكافل لخدمة الانسان.

واضاف نسناس:”مهما قست التحديات  الاقتصادية والاجتماعية ستبقى الجمعية برعاية سيدنا بقعوني وبالتعاون مع الجميع ستبقى واقفة بصلابة في توفير الخدمات الانسانية والاجتماعية” .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوم “الأبواب المفتوحة Open Doors” في جامعة البلمند – حرم سوق الغرب

نظّمت جامعة البلمند، حرم سوق الغرب يوم “الأبواب المفتوحة Open Doors” حيث فتحت المجال أمام ...

بروتكول تعاون لتعزيز الابتكار الوطني بين الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث ونقابة تكنولوجيا التربية في لبنان

تكلل احتفال اعلان نتائج الفائزين بمباراة العلوم في عامها ال 21 بتوقيع بروتكول تعاون بهدف ...

بيان صادر عن شبكة التحول والحوكمة الرقمية في لبنان

صدر عن شبكة التحول والحوكمة الرقمية في لبنان البيان التالي: إزاء الفضيحة الاخلاقية التي أُثيرت ...