جناح لبناني في المعرض الدولي لتكنولوجيا التربية والتعليم في لندن

بدأت المؤسسات والشركات اللبنانية المشاركة في الجناح اللبناني في المعرض التربوي التكنولوجي BETT بالتوافد إلى العاصمة البريطانية لندن التي تستضيف كل عام المعرض العالمي الأكبر لتكنولوجيا المعلومات المتعلقة بالتطوير التربوي والتعليم الرقمي .

وتمهيدا لهذه التظاهرة اللبنانية التربوية اجتمع رئيس جمعية المعلوماتية المهنية PCA الأستاذ كميل مكرزل  وعضو مجلس الإدارة وممثل اتفاقية التعاون بين PCA و BESA المهندس ربيع بعلبكي بالسفير البريطاني لدى لبنان كريس رامبلينغ ، وتناول البحث وضع اللمسات الأخيرة على انطلاقة الجناح اللبناني على الرغم من الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة التي تعانيها المؤسسات في لبنان .

وأشاد السفير البريطاني بعزم الجمعية وتصميمها على استمرار المشاركة وتحويل المناسبة إلى فرصة لتعريف العالم الرقمي إلى الإبداع اللبناني ، وتبادل الخبرات وعرض أحدث المبتكرات والبرمجيات في هذا الميدان الواعد .

ومن المقرر أن يشارك وفد رسمي يمثل وزارة التربية والتعليم العالي بافتتاح المعرض والجناح اللبناني ، يوم الأربعاء المقبل .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...