تطبيق Huawei Themes يقدم الشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة للمستخدمين في الإمارات

أصبح بإمكان المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بتجربة “ثيمات” و”خلفيات” رائعة جديدة للشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة والتي تتاح الآن للتنزيل مجاناً عبر تطبيق Huawei Themes. وتم إطلاق هذه الخطوة بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة  لتوفير تجربة أكثر مرحاً وإثارة للمستخدمين.

وتتوفر هذه “الثيمات” و”الخلفيات” الجديدة على جميع أجهزة هواوي وأونر التي تدعم نظام التشغيل  EMUI 10 و EMUI 9 ويمكن للمستخدمين عبر تطبيق  Huawei Themes الاستمتاع بمجموعة من الرسوم والخلفيات التي تجسد شخصية مُدهش المبهجة مع صديقته الجديدة والمفضلة دانة التي تم الكشف عنها رسمياً ضمن مفاجآت صيف دبي.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تتوالى المفاجآت السارة ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي فيما نكشف النقاب الآن عن طرح شخصيتي مدهش ودانة ضمن ثيمات وخلفيات مميزة على أجهزة هواوي وأونر المحمولة. وتماشياً مع أجواء دبي المبهجة، انطلق كل من مدهش ودانة لينشرا البهجة لدى المقيمين والزوار مع العديد من المغامرات المذهلة عبر مفاجآت صيف دبي. ويسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع هواوي ومشاركة شخصيتي مدهش ودانة مع المستخدمين في جميع أنحاء المنطقة “.

يُذكر أن Huawei Theme Store هو التطبيق الرسمي للثيمات والخلفيات المخصص حصرياً لأجهزة هواوي وأونر التي تعمل بنظام التشغيلEMUI . ويحتوي التطبيق على ثيمات وخلفيات متميزة ويتيح للمستخدمين تشكيلة رائعة ومتنوعة من الثيمات وتجارب التخصيص المجانية لتغيير شاشة الهاتف عند الإقفال والشاشة الرئيسية والرموز والخطوط.

من جانبه، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف الذكية في هواوي الشرق الأوسط وأفريقيا، بمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: “نحن متحمسون جداً لتقديم مدهش وصديقته الجديدة دانة، خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام عبر متجر Huawei Themes . وقد أصبح التطبيق الرسميHuawei Themes  بوتيرة سريعة وجهة رائعة تستقطب المستخدمين الذين يتطلعون إلى تجارب تخصيص هواتفهم مع مجموعة رائعة من الثيمات والخلفيات المرحة والمتميزة “.

وتأتي النسخة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (من 9 يوليو إلى 29 أغسطس 2020) ضمن برنامج التسوق والتجزئة السنوي في دبي والذي يشمل مهرجانات تسوق ضخمة وخصومات مذهلة وتجارب وأحداثاً رائعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...