نقابة المستشفيات ترد على افتراءات ” أبو فاعور”

صدر عن عن نقابة المستشفيات في لبنان البيان الآتي:

يُطالعنا السيد وائل ابو فاعور بين فترة واخرى بالهجوم على المستشفيات ، وكان آخرها عبر شاشة قناة الجديد حيث قال :” ان 95% من اصحاب المستشفيات يجب ان يدخلوا الى السجن”.

لقد طفح الكيل هذه المرة.

نحن نعتقد ان 95% ممن يجب إدخالهم الى السجن هم الذين من امثال السيد ابو فاعور ، الذين اوصلوا البلاد الى ماهي عليه من حالة مأساوية ،ولاسيما ما الحقوه بالقطاع الصحي من تدمير.

كما ان اسطع مآثر السيد ابو فاعور عندما كان وزيراً للصحة هوإحالة جميع المستشفيات الى النيابة العامة المالية، حيث لم يثبت اي جرم على اي مستشفى ولم يُدان اي منهم، ما افقده صوابه وتوازنه.

لقد كان الاولى بدلاً من ان يشنّ السيد  ابو فاعور معارك دونكيشوتية على المستشفيات لتعويم شعبيته ، ان يضع خططاً استراتيجية للنهوض بهذا القطاع الذي كان في يوم من الايام ، ربما لايذكره السيد ابو فاعور درّة الشرق، قبل ان يصيبه ما اصابه على يد من يعرفهم هو وكل الناس .

فيا سيد ابو فاعور، كفّ شرورك عن الناس ومن بينهم اصحاب المستشفيات ، واكتفي بما آلت اليه تحقيقات النيابة العامة المالية التي كذّبت ادعاءاتك. وكل هذه الاضاليل التي تبثّها  لا مصداقية لها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...