خدمة جديدة من الاعتماد اللبناني “Cash Xpress”

تتيح لأصحاب البطاقات “الدولية” سهولة الوصول إلى أموالهم بالدولار الأميركي عبر فروع BoB Finance وغيرها من نقاط البيع

أعلن بنك الاعتماد اللبناني  عن إطلاق خدمة Cash Xpress” ” بالشراكة مع BoB Finance .
هذه الخدمة تتيح للعملاء من حاملي البطاقات “الدولية” International Cards أو بطاقات Fresh Money” ” الصادرة عن الاعتماد اللبناني، من إجراء سحوبات نقدية بالدولار الأميركي )فريش دولار( وذلك عبر أجهزة نقاط البيع في فروع BoB Finance ، وفروع المصرف بالإضافة إلى أجهزة ال ATM التابعة له.
من خلال هذه الشراكة بين المؤسستين يستفيد حاملي البطاقات المذكورة أعلاه من شبكة كبيرة منتشرة في كل المناطق اللبنانية، تضم مجموعة من 70 موقعًا تابعًا لشبكة وكلاء BoB Finance بالإضافة إلى 06 فرعًا للمصرف و 19 صرافًا آليًّا تابعين له .
يتيح هذا الحل الشامل للزوار القادمين إلى لبنان إجراء السحوبات النقدية من بطاقتهم بالدولار الفريش بكل راحة وأمان لأنها تعمل على تخفيف من مخاطر فقدان أو سرقة أموالهم المنقولة أثناء عبورهم عبر المطارات المختلفة.
وفي هذا السياق، قالت السيدة رندة بدير، نائبة المدير العام ورئيسة قسم حلول الدفع الإلكتروني في بنك الاعتماد اللبناني: “اعتمدنا هذا المشروع لأننا نؤمن بتكامل الأدوار والمهام بين المؤسسات، والحاجة إلى شراكات فعالة تقدم منافع متبادلة .
في هذه الأوقات المتقلبة باستمرار ، من الضروري أن يستطيع المصرف تأمين احتياجات العملاء، وبالتالي، فإن خدمة ” Cash Xpress ” تتماشى مع استراتيجية المصرف للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة وتسهيل حياة الزائرين القادمين إلى لبنان عن طريق توفير امكانية سهلة لهم لسحب مبالغ نقدية بالدولار الأميركي ، بالإضافة إلى حاملي بطاقات “الفريش دولار” من الإعتماد اللبناني.
وأضافت بدير: نتطلع قدما لإرساء شراكة مع BoB Finance وغيرها من الشركات لتطوير هذه الخدمة وتغطية مختلف المناطق اللبنانية، تماشيا مع شعار مصرفنا ” دائما بقربك” .
وتعليقًا على هذه الخدمة الجديدة ، قال مايكل عبد النور المدير الاداري لشركة BoB Finance : “نحن حريصون على تسهيل الوصول إلى النقد للمغتربين والأجانب الذين يزورون لبنان. لقد قررنا تقديم هذه الخدمة من خلال 70 فرعًا من فروعنا تم اختيارها بعناية لتغطية كامل الأراضي اللبنانية ، ويسعدنا أن نتعاون مع بنك الاعتماد اللبناني لهذه الغاية. لطالما شكل BoB Finance جسراً بين المغتربين وعائلاتهم في لبنان ، وهذه الخدمة الجديدة ستعزز الروابط التي جهدنا على بنائها على مدار الاثني عشر عامًا الماضية “.
يقدم بنك الاعتماد اللبناني مرة جديدة خدمة مبتكرة تستجيب للتغيير في متطلبات العملاء وخطوة من كلا المؤسستين للاستمرار في تقديم تجربة مفيدة للعملاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD: اليورو فوق 1,0900 مع تلقي قرارات المركزي الأوروبي

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٨ يوليو ٢٠٢٤ ...

لقاء في المجلس الإقتصادي حول ” آلية إحياء التسليفات “

عربيد :لا إقتصاد سليم من دون مصارف و المطلوب حوار جدي بين المصارف والمودعين والدولة ...

العملات المشفرة تستأنف المكاسب مع العودة السريعة للزخم الصعودي

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...