فيديكس إكسبريس تطلق خدماتها المباشرة في الأردن

تواجد الشركة المباشر يعزز التزامها برؤية المملكة الهاشمية في بناء اقتصاد قوي ومستدام

أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن تقديم خدماتها بشكل مباشر في المملكة الهاشمية، ويأتي ذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات الاستيراد والتصدير ومواكبة الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده البلاد بعد جائحة كوفيد-19.

وتوفر شركة فيديكس إكسبريس حلولها الدولية وشبكاتها للعملاء في الأردن من خلال مزودي خدمات محليين منذ عام 1994، وذلك من أجل تسهيل عمليات التجارة في المملكة. وسيوفر وجود الشركة المباشر في الأردن إمكانية وصول الشركات المحلية والعملاء إلى مجموعة أوسع من حلول شحن الصادرات والواردات.

وبهذه المناسبة، قال جاك ميوز، الرئيس الإقليمي لشركة فيديكس إكسبريس للشرق الأوسط وَشبه القارة الهندية وأفريقيا: “تشكل الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ما نسبته 99٪ من الاقتصاد الأردني[1]، وسيكون لشركة فيديكس دوراً فعالاً في تسهيل عمليات التجارة للشركات وتمكينها من الوصول إلى أسواق جديدة وتوسيع انتشارها. كما أن الوصول المباشر لحلولنا الشاملة والأدوات الرقمية والشبكة الجوية وشبكة الطرق الواسعة في الشرق الأوسط التي تربط الأردن مباشرة بالإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعُمان والمملكة العربية السعودية، ستمكن الشركات المحلية على الوصول لأكثر من 220 دولة ومنطقة مختلفة، وتحقيق طموحاتها العالمية “.

وسيدعم توسع فيديكس إكسبريس الاستراتيجي جهود وأهداف رؤية الأردن 2025 وسيسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية للبلاد وتحسين البنية التحتية للنقل والخدمات اللوجستية، لاسيما وأن الرؤية تركز بشكل خاص على تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية في دعم الترابط التجاري محليًا وإقليميًا وعالميًا، بالإضافة إلى أهميته في توفير فرص العمل.

يُذكر أن قطاع النقل والخدمات اللوجستية يساهم بأكثر من 8٪ في الناتج المحلي الإجمالي للأردن. ومع ما يقرب من 50 عاماً من الخبرة والخدمات المخصصة والحلول التقنية المتقدمة، ستدعم فيديكس المتطلبات التجارية لقطاعات الرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا والطاقة والطيران والبتروكيماويات في البلاد.


[1] https://www.smefinanceforum.org/post/jordan-quick-to-shield-msmes-amid-covid-19-downturn

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعوة ايمان غصين للمشاركة في ملتقى الاستثمار السنوي الامارات

ينعقد ملتقى الاستثمار السنوي في الفترة من 7 إلى 9 مايو 2024، تحت شعار “التحول ...

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

– روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي يرسي معايير جديدة بفضل قدرته على التعامل مع ...

سفير تونس كرّم وزير الإعلام في دارته بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة

*المكاري: لبنان حريص على الدفاع عن حقوق أبنائه بصفة عامة وإعلامييه الذين استشهدوا في جنوب ...