حفل Smile For a better Lebanon يزرع الفرح والأمل ايماناً بلبنان أفضل

أطلقَ طبيب الأسنان الدكتور أنطوني فاخوري مؤسّس Smile to Smile Dental Clinics حملة Smile For a better Lebanon في حفل عشاء فاخر جمعَ العديد من الوجوه الفنية والإجتماعية والإعلامية، في اوتيل الريجنسي بالاس أدما.

تميّزت السهرة بأجواء الفرح فكانت البداية مع عرض قدمته فرقة موسيقية أضفت أجواء ميلادية احتفالية، تلتها كلمة الدكتور انطوني فاخوري الذي رحَّبَ بالحضور وتحدَّثَ عن الحملة وانطلاقتها الرسمية. انتشرت شهرة الدكتور انطوني فاخوري كصانع أجمل ابتسامة تقنياً منذ أكثر من ثمانية عشرة سنة، لا يقتصر عمله على طب الأسنان فحسب بل يشمل شقّ كبير من الخدمات الاجتماعية من تنظيم حملات التوعية في المدارس والمؤسسات التربوية وتنظيم نشاطات اجتماعية في مختلف المناسبات.  

في ظلّ الأوضاع المعيشية الصعبة الذي يواجهها اللبنانيون، اطلقَ الدكتور فاخوري مبادرته الفردية لرسم الضحكة على وجوه الناس من خلال سهرة حملت عنوان “ابتسم من أجل لبنان أفضل”، ضمّت عدداً من الكوميديين. تهدف الحملة إلى زرع البسمة على وجوه الناس، فالأمل هو الوحيد الذي يدفعنا للاستمرار والإيمان بلبنان أفضل. تُستكمل الحملة بزيارات يقوم بها فريق عمل Smile to Smile Dental Clinics لعائلات بحاجة للمساندة والدعم من أجل معايدتهم والوقوف الى جانبهم ورسم البسمة على وجوههم.

وتمَّ عرض شريط مصوّر تحدَّثَ عن انطلاقة مسيرة Smile to Smile Dental Clinics تلاهُ قطع قالب الحلوى مع فريق العمل وصولاً الى رقصة كوريغرافية قدمتها الراقصة غابرييللا. أطلَّ بعدها الكوميديين ميشال أبو سليمان، فادي شربل، رودريغ غصن، ايلي جلادة، أمل طالب. وفي مفاجأةٍ غير مُتوقّعة، أطلّ الممثل الكوميدي غابي حويك على المسرح وهو يرتدي نصف قناع على وجهه، وكشف أنّه اكتشف عن طريق الصدفة إصابته بورمٍ حميد في رأسه، وخضع لعمليّة جراحيّة بهدف إزالة الورم لكنّها شلّت حركة نصف وجهه. فقرّر غابي عدم الاستسلام وارتدى قناعاً على نصف وجهه وقدّم عرضه المسرحي فكانت اطلالة جدّ مؤثرة، دفعت الدكتور فاخوري الى الترحيب به وشكره على مشاركته في السهرة.

وقدّمَ ماريو باسيل مع فرقته المؤلفة من شادي مارون، تاتيانا مرعب، جوي عرضاً تعالت خلاله ضحكات المدعوين مع تقليد كل شخصية. واختتمت السهرة بأجواء فنية رائعة اشعلتها الفنانة يارا قرقماز.

انطلقت مسيرة Smile to Smile Dental Clinics الذي أسّسها الدكتور انطوني فاخوري بافتتاح أوّل عيادة طبية سنة 2003 في منطقة جل الديب، تلاها افتتاح الفرع الثاني في منطقة الكسليك لتغطية أشمل، فكانت مسيرة ناجحة وتطوّر مستمرّ وسريع توّجَ بافتتاح الفرع الثالث الرئيسي في منطقة الحمرا. كانت الانطلاقة بوجود شخصين وتطوّرت لتصل إلى عشرين شخصاً، وأكتر من عشر أطباء أسنان أخصائيين في طبّ الأسنان مع الحرص الدائم على تقديم أحدث التقنيات.

اشتهرت Smile to Smile Dental Clinics بطبّ تجميل الأسنان وحقّقت انتشاراً كبيراً في دول العالم، فأصبحت مقصداً للعديد من المرضى من الدول الغربية والعربية خاصةً دول الخليج بهدف الحصول على أجمل ابتسامة. وتميّزت العيادات بالجودة والتطور المستمر من أجل إرضاء المرضى وتقديم أفضل الخدمات، مثل الخدمة المميّزة للسواح الأجانب medical tourism full service التي تهتمّ بهم طيلة فترة اقامتهم في لبنان. تستقبل عيادات Smile to Smile Dental Clinics جميع افراد العائلة بمختلف الفئات العمرية لذا تمّ انشاء قسم خاصّ لعلاج الأطفال والإهتمام بصحة أسنانهم بوجود فريق عمل متكامل وبجهوزية تامّة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرشيف جان كلود بولس في جامعة الروح القدس

في إطار المحافظة على أرشيف أشخاص كان لهم دور أساسي في تاريخ الإعلام والإعلان في ...

انتعاش أسواق الأسهم في الخليج نظرًا لقوة الأسواق الدولية وتخفيف القيود الصحية في الصين

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. كان أداء أسواق ...

حصاد سوق العملات المشفرة

حصاد سوق العملات المشفرة عن XTB MENA ارتفعت عملة البيتكوين ما يقرب من 4.0٪ خلال ...