غلوب مد السعودية تجدّد تعاونها مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية للعام الخامس على التوالي

اعلنت غلوب مد السعودية، الشركة الرائدة في إدارة خدمات تدقيق المطالبات الصحيّة، عن تجديد التعاون مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية للعام الخامس على التوالي في إطار إدارة خدمات إحالة المرضى الى المنشآت الطبية الخاصة داخل المملكة. وكانت قد فازت غلوب مد السعودية بمناقصة إدارة خدمات إحالة المرضى عام 2017 واليوم تجّدد الوزارة ثقتها بخدمات شركة غلوب مد السعودية ليواصل الطرفين تعاونهما بما يصبّ في مصلحة الصحة العامة في المملكة.
بموجب ذلك، ستواصل غلوب مد تقديم خدماتها لحالات الإحالة الطبية للمرضى، المشمولين بتغطية وزارة الصحة، من مقدّميّ الخدمة في القطاع العام الى نظرائهم في القطاع الخاص. تشمل خدمات غلوب مد السعودية التحقق من اهلية الفرد للعلاج، وإصدار الموافقة على العلاج، ومراجعة الفواتير وتحليلات البيانات، وغيرها. وقد ساهم هذا الدور لشركة غلوب مد السعودية طوال السنوات  الخمس الماضية في تعزيز حوكمة الوزارة على عملية الحصول على الخدمات من القطاع الخاص، وتجربة المرضى، إلى تطوير الإجراءات العمليّة بين الجانبين.
وتعليقاً على تجديد التعاون مع وزارة الصحة، صرح مدير عام شركة غلوب مد السعودية السيد جاد معوض ” نشكر وزارة الصحة على ثقتها بخدماتنا، ونفتخراليوم بتجديد تعاوننا مع وزارة الصحة لعام آخر. ونحن على ثقة بأن خدمات غلوب مد السعودية ستلبي دوماً رؤية ومتطلبات وزارة الصحة كما توقعاتها. “
تستند غلوب مد السعودية في تعاونها مع الوزارة إلى خبرتها ومعرفتها الواسعتين في مجال خدمات إدارة وتدقيق المطالبات الطبية ، ونموذج عملها المتطور القائم على المكننة مما يضمن أعلى مستويات الكفاءة في تقديم الخدمات. ان هذا التعاون هو بمثابة قفزةً نوعية لتعزيز المكننة وتوحيد المعايير المتبعة والحدّ من التدخل اليدوي. وبالتالي يصبح المرضى أكثر إلماما بوضع الإحالة، ويتم توجيههم الى مقدم الرعاية الصحية بناءً على مجموعة من المعايير الواضحة. من ناحية أخرى، سيتمكن مقدمو الرعاية الصحية من تطبيق عملية موحدة ومعايير محددة مسبقا لتحديد اهلية المريض للعلاج، وفي الوقت عينه الإستفادة من عملية أكثر تنظيماً وسرعة في اجراءات المطالبات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...