الإعلامية أولغا ابراهيم ضيفة ” شرفتونا” اليوم للحديث عن برنامجها “The NetCast Business Talk”

تحلّ الإعلامية أولغا إبراهيم ضيفة ضمن برنامج شرفتونا – اليوم ألفا، alyoumalfa @alfatvnetwork@ وذلك يوم الأربعاء 5 يناير 2022 ، الساعة 4:00 بتوقيت للحديث عن برنامجها ” The NetCast Business Talk  “.

The NetCast Business Talk  هو برنامج تلفزيوني حواري يلقي الضوء على عالم الأعمال، تستضيف اولغا ابراهيم خلاله رواد الأعمال و الشركات  الناشيئة من الشرق الأوسط – دول مجلس التعاون الخليجي – الولايات المتحدة الأمريكية – المملكة المتحدة – أوروبا – كندا – روسيا  وأفريقيا، في العديد من المجالات والصناعات المختلفة: الهندسة، الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، العقارات، الطب، الرعاية الصحية، الأزياء، المجوهرات، الفن، السياحة، الصناعات الغذائية، مصانع التدوير  وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).

The NetCast يهدف إلى إلقاء الضوء على نجاحات رجال الأعمال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال والشركات الناشئة ، بالإضافة إلى الترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم.

ويتطلع برنامج  The NetCast إلى إنشاء شبكة متماسكة بين رواد الأعمال وطلاب الجامعات والخريجين الجدد في عالم هذه الصناعات المذكورة  من أجل تسهيل التعاون في ما بينهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مدوّية للمدير التّنفيذيّ “أنطوني أبو أنطون” تثبت أنّ إبداعه لا حدود له !

في وقت يشكّل عدم الاستقرار السّائد عقبة أمام تقدّم غالبيّة أصحاب المشاريع في مختلف أنحاء ...

ناجي الأمير يطلق “كاسِك” بإحساسٍ مرهف ومميز!

أصدر الفنان ناجي الأمير أغنية جديدة له بعنوان “كاسِك” من كلماته وألحانه، وميكس وماسترينغ سيتو ...

كارليون Carleon تجسيد بلاط الملك أرثور في الكسليك

بعد النّجاح الباهر الّذي حقّقته مجموعة من شباب لبنان، من ذوي الخبرة في المأكولات والمشروبات؛ ...