الإعلامية أولغا ابراهيم ضيفة ” شرفتونا” اليوم للحديث عن برنامجها “The NetCast Business Talk”

تحلّ الإعلامية أولغا إبراهيم ضيفة ضمن برنامج شرفتونا – اليوم ألفا، alyoumalfa @alfatvnetwork@ وذلك يوم الأربعاء 5 يناير 2022 ، الساعة 4:00 بتوقيت للحديث عن برنامجها ” The NetCast Business Talk  “.

The NetCast Business Talk  هو برنامج تلفزيوني حواري يلقي الضوء على عالم الأعمال، تستضيف اولغا ابراهيم خلاله رواد الأعمال و الشركات  الناشيئة من الشرق الأوسط – دول مجلس التعاون الخليجي – الولايات المتحدة الأمريكية – المملكة المتحدة – أوروبا – كندا – روسيا  وأفريقيا، في العديد من المجالات والصناعات المختلفة: الهندسة، الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، العقارات، الطب، الرعاية الصحية، الأزياء، المجوهرات، الفن، السياحة، الصناعات الغذائية، مصانع التدوير  وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).

The NetCast يهدف إلى إلقاء الضوء على نجاحات رجال الأعمال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال والشركات الناشئة ، بالإضافة إلى الترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم.

ويتطلع برنامج  The NetCast إلى إنشاء شبكة متماسكة بين رواد الأعمال وطلاب الجامعات والخريجين الجدد في عالم هذه الصناعات المذكورة  من أجل تسهيل التعاون في ما بينهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي ليونز بيروت بروغرس يحتفل بعيد الجيش الـ 77

احتفل نادي ليونز بيروت بروغرس بعيد الجيش ال77 بحضور قائد الجيش العماد جوزيف عون مُمَثّلًا ...

كبرى مهرجانات صيف 2022 The Carnival City وLive in Lebanon Riton بعروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان؛ هذا ما يؤكّده الرّسميّون

تشهد مدينة الملاهي في زوق مصبح، في موسم الصّيف هذا، مهرجانًا عالميًّا ضخمًا يمتدّ على ...

هيئة إدارية جديدة للنادي الرياضي

تم إنتخاب هيئة إدارة جديدة للنادي الرياضي بيروت بالتزكية بمشاركة فعاليات بيروتية، ويعقد اول اجتماع ...