الإعلامية أولغا ابراهيم ضيفة ” شرفتونا” اليوم للحديث عن برنامجها “The NetCast Business Talk”

تحلّ الإعلامية أولغا إبراهيم ضيفة ضمن برنامج شرفتونا – اليوم ألفا، alyoumalfa @alfatvnetwork@ وذلك يوم الأربعاء 5 يناير 2022 ، الساعة 4:00 بتوقيت للحديث عن برنامجها ” The NetCast Business Talk  “.

The NetCast Business Talk  هو برنامج تلفزيوني حواري يلقي الضوء على عالم الأعمال، تستضيف اولغا ابراهيم خلاله رواد الأعمال و الشركات  الناشيئة من الشرق الأوسط – دول مجلس التعاون الخليجي – الولايات المتحدة الأمريكية – المملكة المتحدة – أوروبا – كندا – روسيا  وأفريقيا، في العديد من المجالات والصناعات المختلفة: الهندسة، الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، العقارات، الطب، الرعاية الصحية، الأزياء، المجوهرات، الفن، السياحة، الصناعات الغذائية، مصانع التدوير  وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).

The NetCast يهدف إلى إلقاء الضوء على نجاحات رجال الأعمال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال والشركات الناشئة ، بالإضافة إلى الترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم.

ويتطلع برنامج  The NetCast إلى إنشاء شبكة متماسكة بين رواد الأعمال وطلاب الجامعات والخريجين الجدد في عالم هذه الصناعات المذكورة  من أجل تسهيل التعاون في ما بينهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمتع بالصيف مع مجموعة الصيف من LAKRIDS BY BÜLOW

أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW، المعروفة بابتكاراتها الرائدة ومنتجاتها الفاخرة من عرق السوس، مجموعة الصيف المثيرة. ...

جمعية “Rebirth Beirut” تقدّم معرضاً فردياً جديداً لشكرالله فتوح بعنوان: Unstoppable Women

معرض جديد تقدمّه جمعية Rebirth Beirut العريقة والتي تستمر بتقديم الإبداع اللبناني بأجمل صورة. المعرض ...

ريتكا تطلق مجموعتها الصيفية الجديدة بحدث استثنائي في بيروت:

“الانتقال إلى أجواء الصيف” – Moving into summer vibes استضافت ريتكا، العلامة التجارية اللبنانية المتخصصة ...