جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA) تطلق المرحلة الثانية من برنامج دعمها لـ ٥ شركات للوصول إلى السوق الفرنسي بالشراكة مع مشروع (LED) بتمويل من وكالة التنمية الأميركية

بالشراكة مع مشروع تطوير الأعمال في لبنان (LED) الممول من وكالة التنمية الأمريكية، أطلقت جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA) المرحلة الثانية من مشروعها لدعم ٥ شركات لبنانية  في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للوصول إلى السوق الفرنسي، وذلك خلال لقاء نظمته الجمعية في مقرها في بيروت.

وقد حضر اللقاء الأستاذ دوغلاس غريفيس والأستاذ فادي نفاع عن مشروع  LED  والأستاذ فادي صايغ عن شركة- Net-Recrute Group  PartnersWay والأستاذ كميل مكرزل رئيس جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان، نائبة الرئيس السيدة بشرى عيتاني، الأستاذ غابريال ديك عضو مجلس الإدراة وممثلو الشركات الفائزة التي تمّ اختيارها من بين 15 شركة لبنانية  في هذه المبادرة وهي:

  1. GreyBell
  2. شركة تكنولوجيا التعليم التفاعلي iET
  3. PROW
  4. EDM
  5. MaliaTec

ويهدف هذا البرنامج المموّل من وكالة التنمية الأميركية USAID إلى دعم الشركات اللبنانية لدخول الأسواق الأوروبية وخصوصاً السوق الفرنسي.

افتتح اللقاء بكلمة للأستاذ دوغلاس غريفيس جاء فيها: أن  مشروع LED  USAID دعم  و  سيدعم الشركات اللبنانية  للنهوض من كبوتها عبر فتح اسواق عالمية لها.

وتمحورت كلمة الأستاذ فادي صايغ حول كيفية إدارة المشروع ومعايير الإختيار التي اتبعت لتسمية الشركات الفائزة وبالتنسيق التام مع جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA).

هذا، وقدمت الشركات الخمس عروضاً تقنية مفصلة للمنتجات المنوي تسويقها في فرنسا .

وقد اختتم اللقاء رئيس جمعية المعلوماتية المهنية الأستاذ كميل مكرزل بكلمة أثنى فيها على الجهود المميزة للشركات اللبنانية، شاكراً وكالة التنمية الأميركية على دعمها للجمعية وثقتها بها وشركة PartnersWay  على إدارتها للمشروع للوصول بالشركات اللبنانية إلى العالمية.

 [FM1]مشروع  USAID LED

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...