جمعية ” كن إيجابي” تحتفل بذكرى تأسيسها الثاني في بيروت

احتفلت جمعية كن إيجابي  يوم الجمعة ١٧ شباط ٢٠٢٢ بذكرى تأسيسها الثاني في البيت الروسي- فردان في بيروت. بحضور حشد من أصدقاء الجمعية ووجوه وفاعليات اجتماعية.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني،  فكلمة عريف الحفل الأستاذة سمر عرنوس ( من مؤسسي جمعية كن إيجابي)، ثم كلمة رئيسة الجمعية السيدة ملك يوسف عيتاني، حيث أكدت على مواصلة وثبات الجمعية في القيام بدورها التطوعي تجاه المجتمع ومساعدة المحتاجين، وأكدت على استقلالية الجمعية وعدم تبعيتها لأي فريق سياسي، والتزامها الدور الاجتماعي مع كل منتسبيها ومتطوعيها، وشكرت عيتاني كل من واكب عمل الجمعية وتعاون معها في شتى المجالات.

وفي المناسبة، كرمت عيتاني باسم جمعية ” كن إيجابي” الحاج ابراهيم صيداني، كذلك الاستاذة وفاء بدر الدين تقديراً لدورها في رعاية الاطفال ذوي الارادة الصلبة.

هذا وتم عرض فيلم توثيقي عن نشاطات جمعية كن إيجابي ، تلاه رقصة فنية لأطفال الجمعية.

كما تخلل الحفل كلمات لكل من الشاب اسماعيل توسكا وعلي شميطلي عن دور الشباب فكلمة من جمعية كن إيجابي حول أهمية دمج ذوي الهمم و التنمر والبيئة من السيدة منى عويدات أمينة السر في الجمعية. بالإضافة إلى كلمات لعدد من متطوعي جمعية كن إيجابي.

واختتم جميع الأعضاء والأطفال الحفل على المسرح بمفاجأة نشيد الجمعية.

فيما تم تكريم السيدة ملك عيتاني من قبل هيئة الإغاثة البيروتية برئاسة الحاج خالد حاج عمر وتكريم آخر من الشاعرة والكاتبة والأديبة عايدة عيد، مديرة الجمعية العربية الاوروبية للتنمية المستدامة وحقوق الإنسان فرع لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم كل الصعاب، الماركة العالمية Lufian تتحدى الأزمة وتفتتح فرعاً جديداً لها في قلب المدينة

حفل افتتاح كبير في وسط مدينة بيروت اتخذت العلامة التجارية العالمية ” لوفيان ” خطوة ...

لقاء مع الشاعر هنري زغيب في جامعة البلمند

نظّمت جامعة البلمند، بالتعاون مع مركز ايليت للثقافة والتعليم، لقاء مع الشاعر هنري زغيب في ...

Dina J تطرح مجموعة “هيريتيج”:

مجوهرات تجمع بين الأناقة والموضة والحداثة ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن كشفت المصمّمة Dina ...