جمعية ” كن إيجابي” تحتفل بذكرى تأسيسها الثاني في بيروت

احتفلت جمعية كن إيجابي  يوم الجمعة ١٧ شباط ٢٠٢٢ بذكرى تأسيسها الثاني في البيت الروسي- فردان في بيروت. بحضور حشد من أصدقاء الجمعية ووجوه وفاعليات اجتماعية.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني،  فكلمة عريف الحفل الأستاذة سمر عرنوس ( من مؤسسي جمعية كن إيجابي)، ثم كلمة رئيسة الجمعية السيدة ملك يوسف عيتاني، حيث أكدت على مواصلة وثبات الجمعية في القيام بدورها التطوعي تجاه المجتمع ومساعدة المحتاجين، وأكدت على استقلالية الجمعية وعدم تبعيتها لأي فريق سياسي، والتزامها الدور الاجتماعي مع كل منتسبيها ومتطوعيها، وشكرت عيتاني كل من واكب عمل الجمعية وتعاون معها في شتى المجالات.

وفي المناسبة، كرمت عيتاني باسم جمعية ” كن إيجابي” الحاج ابراهيم صيداني، كذلك الاستاذة وفاء بدر الدين تقديراً لدورها في رعاية الاطفال ذوي الارادة الصلبة.

هذا وتم عرض فيلم توثيقي عن نشاطات جمعية كن إيجابي ، تلاه رقصة فنية لأطفال الجمعية.

كما تخلل الحفل كلمات لكل من الشاب اسماعيل توسكا وعلي شميطلي عن دور الشباب فكلمة من جمعية كن إيجابي حول أهمية دمج ذوي الهمم و التنمر والبيئة من السيدة منى عويدات أمينة السر في الجمعية. بالإضافة إلى كلمات لعدد من متطوعي جمعية كن إيجابي.

واختتم جميع الأعضاء والأطفال الحفل على المسرح بمفاجأة نشيد الجمعية.

فيما تم تكريم السيدة ملك عيتاني من قبل هيئة الإغاثة البيروتية برئاسة الحاج خالد حاج عمر وتكريم آخر من الشاعرة والكاتبة والأديبة عايدة عيد، مديرة الجمعية العربية الاوروبية للتنمية المستدامة وحقوق الإنسان فرع لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطريق الجميزة 2022: معرض الطريق لإعادة إحياء لبنان

لدى جميع اللبنانيين هدف مشترك واحد، وهو اعادة لبنان على السكة الصحيحة لكي يولد من ...

مساحة فنيّة وثقافية تعيد ألوان الفرح إلى قلب المدينة

جمعية Rebirth Beirut  تفتتح معرضها الفنّي بنجاح كبير افتتحت جمعية  Rebirth Beirut معرضها الفني في ...

رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله: عكار قادرة على دعم نهضة لبنان الاقتصادية

قال رئيس مجموعة أماكو ورئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود العبد الله ...